ثقافة و فن

محمد رمضان يفجر مفاجأة لمنتقديه

محمد رمضان يفجر مفاجأة لمنتقديه
محمد رمضان يفجر مفاجأة لمنتقديه

نشر الفنان محمد رمضان منذ قليل فيديو «كليب» يحمل اسم «نامبر وان» في إشارة منه أنه «رقم واحد» في المشاهدات والإيردات.

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها رمضان أنه «رقم واحد» في معظم صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنشوراته، لكنه قرر هذه المرة أن يصور «كليب» خصيصًا من أجل توصيل تلك الرسالة.

وأثارت إشارته دائما بأنه «رقم واحد» استفزاز أغلب زملائه الفنانين، فبعضهم وجه له رسالة مباشرة مثل الفنان أمير كرارة، عندما صرح في أحد اللقاءات ببرنامج «عرب وود» على قناة «روتانا»، قائلا: «هو شايف نفسه رقم واحد، من حق كل واحد إنه يشوف نفسه رقم واحد، لكن إنه يسئ لزمايله ده تصرف مش مقبول».

وبعض زملائه انتقد فكرة «رقم واحد» بشكل عام، وقال الفنان محمد فراج: «كل واحد في الشغل حابب إن شغله يبقى (نامبر وان) لكن الجمهور هو اللي يقول ده مش الفنان».

وقال الفنان هاني سلامة، : «إحنا مع الجمهور الحقيقي مش مع الجمهور الإفتراضي، ومعظمنا فاهم إن فيه ألاعيب كتير في الأرقام على مواقع التواصل الإجتماعي».

يذكر أن الفنان محمد رمضان يستكمل الأيام القادمة باقي مشاهده في فيلم «الديزل» ليكون جاهزا للعرض في موسم عيد الأضحى، ويشاركه في بطولته الفنان فتحي عبدالوهاب وياسمين صبري وهنا شيحا وتامر هجرس ومحمد ثروت وشيماء سيف وسهر الصايغ وبدرية طلبة، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي وإخراج كريم السبكي.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى