ثقافة و فن

محمد رمضان يكشف دوره في فيلم «سري للغاية»

محمد رمضان
كشف الفنان محمد رمضان عن الدور الذي يجسده في فيلم سري للغاية، مؤكدا أن ما نشر من أخبار عنه في هذا السياق غير صحيح.

وكتب رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: توضيح للأخبار غير الصحيحة عني في فيلم سري للغاية.. أنا أجسد شخصية جندي الصاعقة المصرية (حسن) الذي استشهد في كمين رفح وهو صائم، وأتشرف وأفتخر بتجسيدي لشخصية الفدائي الصعيدي المصري.

وكانت الصور التي انتشرت لمجموعة من الفنانين المشاركين في فيلم «سرى للغاية» أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتناول الفيلم الأحداث التي مرت بها مصر من بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير، مرورًا بفترة حكم المجلس العسكري، انتهاء بثورة الثلاثين من يونيو وإزاحة الإخوان عن سدة الحكم، ومجيء الرئيس الحالى عبد الفتاح السيسي.

ويشارك في بطولة “سرى للغاية” عدد من النجوم على رأسهم أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، نبيل الحلفاوي، وأشرف زكى، محمود حميدة، روجينا، وهو من تأليف وحيد حامد ويتضمن أحداثًا متشابكة ومتلاحقة أبان الثورة، حيث يؤرخ الفيلم لمرحلة مهمة في تاريخ مصر، بدأت بعد ثورة 25 يناير 2011، وتنتهى مع قيام ثورة 30 يونيو، ويركز بشكل أساسي على ما يتعرض له الوطن من هجمات إرهابية مثل واقعة اختطاف الجنود المصريين، وغيرها.

278

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى