أخبار الرياضة

محمد صلاح أفضل لاعب في العالم 2017 باستفتاء ESPN

محمد صلاح

حصل النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، على لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2017، طبقاً للاستفتاء الجماهيري الذى طرحته شبكة “ESPN” الرياضية العالمية.

وتفوق محمد صلاح على كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى ومنتخب البرتغال، وليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسبانى، وهارى كين نجم توتنهام ومنتخب إنجلترا، ونيمار نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسى في الاستفتاء الذى طرحته شبكة “ESPN”، لإختيار أفضل لاعب في العالم.

وحصل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول على 70% من أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء، والتي إختارت أيضاً نادى ريال مدريد الاسباني أفضل فريق في العالم، والفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد، أفضل مدرب.

يذكر أن محمد صلاح سجل “هدفين” فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

المصدر

للمزيد :

بعد 37 عاما.. محمد صلاح يحطم رقما باسم محمود الخطيب

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى