أخبار الرياضة

محمد صلاح أكثر لاعب مصري تسجيلاً للأهداف في 2018

محمد صلاح أكثر لاعب مصري تسجيلاً للأهداف
محمد صلاح

نجح محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في تخطي رقمه القياسي الخاص العام الماضي، كأكثر لاعب مصري تسجيلًا للأهداف مع فريقة في عام واحد.

وسجل صلاح 37 هدفا في عام 2018 على مستوى الأندية مع فريقه ليفربول في جميع المسابقات، متفوقا على رقمه العام الماضي الذي سجل فيه 33 هدفا في 2017.

وسجل صلاح 23 هدفا مع روما و47 مع ليفربول خلال عامي 2017 و2018، حيث نجح في عام 2017 في تخطي رقم حسن الشاذلي نجم نادي الترسانة السابق، والذي سجل 32 هدفا عام 1965.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 13 هدفا، متساويًا مع الجابوني بيير أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي وهاري كين مهاجم توتنهام.

ويستعد اللاعب للمشاركة مع فريقه الخميس المقبل أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في الجولة الحادية والعشرون على ملعب الاتحاد، بعدما قاد الريدز أمس السبت للفوز على فريق أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من البريميرليج.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى