أخبار الرياضة

محمد صلاح على رادار ريال مدريد بعد رقمه القياسي

محمد صلاح على رادار ريال مدريد
محمد صلاح أما ساوثهامبتون

كتب | شادي زعبل

رصد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد 3 أسماء من داخل البريميرليج للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لإنهاء هيمنة برشلونة.

ذكر موقع الدون بالون الإسباني، أن بيريز يجهز العديد من الصفقات النارية لريال مدريد لتلبية مطالب الفرنسي زين الدين زيدان للعودة للمنافسة على الألقاب بعد موسم مخيب للآمال.

ويسعي ريال مدريد لضم الثنائي إيدن هازارد لاعب وسط تشيلسي بجانب التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد وهما الثنائي المرشح بقوة للانضمام للريال كأولوية في التعاقدات.

واشار الموقع إلى أن ريال مدريد في خطوة مفاجئة وضع المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول ضمن القائمة المرشحة للانضمام للفريق في الصيف المقبل على الرغم من عدم تحقيقه لنفس نجاحات الموسم الماضي.

واضافت التقارير، أنه في حالة فشل التعاقد مع محمد صلاح ستكون الخطة البديلة هي التعاقد مع زميله في الفريق ساديو ماني المتألق بالموسم الحالي مع ليفربول.

محمد صلاح يحقق إنجاز تاريخي مع ليفربول

بات محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل للهدف رقم 50 مع النادي في الدوري الإنجليزي، إلا أنه قلل من إنجازه مؤكدا أن الأهم هو فوز الفريق على ساوثهامبتون.

ووصل صلاح إلى هدفه رقم 50 مع الريدز في الدوري خلال المباراة رقم 69 للنجم المصري مع الريدز في البطولة المحلية، محطما رقم فيرناندو توريس، الذي وصل لنفس الرصيد خلال 72 مباراة.

يذكر أن ليفربول يتصدر حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي خاض مباراة أقل.

كلوب يعلق على وصول محمد صلاح للهدف 50

وأكد مدرب ليفربول الألماني، يورغن كلوب، أنه لم يشكك مطلقا بقدرة لاعبه محمد صلاح، وذلك بعدما سجل النجم المصري هدفه الأول لصالح الفريق الإنجليزي بعد 8 مباريات، مساهما في عودته إلى صدارة ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأوضح كمهاجم تسنح لك فرص وكل مهاجم هو إنسان، ربما يحظى بلحظات جيدة وأخرى أقل من ذلك لكنه بقي هادئا على الدوام للتعامل مع الموقف.

وسجل النجم المصري، الجمعة، هدفه الـ50 في الدوري مع ليفربول منذ انضم إلى صفوفه في صيف عام 2017، وساهم بفوزه على مضيفه ساوثهمبتون 3-1 في المرحلة الثالثة والثلاثين من البريمييرليغ.

وأعادت هذه النتيجة ليفربول الباحث عن لقبه الأول في بطولة إنجلترا منذ 1990 إلى الصدارة بفارق نقطتين عن حامل اللقب مانشستر سيتي، الذي له مباراة مؤجلة.

وقال كلوب بعد المباراة: لم أشكك أبدا بأنه لاعب رائع في تشكيلتي، مضيفا أن الهدف كان الـ50 لصلاح) مع ليفربول، وهذا رقم مذهل.

وعدد المباريات، التي احتاج إليها صلاح لبلوغ عتبة الخمسين هدفا في الدوري الممتاز 69 مباراة هو رقم قياسي في تاريخ ليفربول، وأفضل من رقم الإسباني، فرناندو توريس، الذي سجل الهدف الـ50 في مباراته الـ72.

كما بات صلاح ثالث أسرع لاعب في تسجيل هذا العدد من الأهداف لفريقه في الدوري الممتاز، بعد آلان شيرر 66 مباراة مع نيوكاسل، والهولندي رود فان نيستلروي 68 مباراة مع مانشستر يونايتد.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى