أخبار الرياضة

محمد صلاح فى حفل أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018

محمد صلاح فى حفل أفضل لاعب فى أوروبا
محمد صلاح فى حفل أفضل لاعب فى أوروبا

يستعد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزى، لحضور الحفل السنوى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” لتوزيع جوائز الأفضل عن موسم 2017 – 2018.

ويتنافس النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، على الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى الحالى، ولوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادى ريال مدريد الإسبانى.

ويعد محمد صلاح أول لاعب عربى أفريقى فى التاريخ يصل للقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، كما يعد اللاعب الأول من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” الذى يتم إختياره ضمن الثلاثى الأفضل فى القارة العجوز.

وهو أول لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يصل لقائمة المرشحين النهائية للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا والتى تأسست عام 2011، فى حين أن أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانية وبايرن ميونخ الالمانى ويوفنتوس الإيطالي، سبق وأن تواجد العديد من لاعبيها فى القوائم النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب بـ”القارة العجوز”.

صلاح فى حفل أفضل لاعب فى أوروبا
 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى