أخبار الرياضة

محمد صلاح: لهذا السبب كنت ألعب بليفربول في «البلايستيشن» أيام الصغر

 

اتحاد الكرة يرد على طلبات محمد صلاح
محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول

 

كشف النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عن سبب اختياره اللعب بفريق ليفربول في البلايستيشن في نسخة «فيفا 2005».

وقال مو صلاح، في حوار مع صحيفة «فرانس فوتبول»: «لقد كان شيئا مميزا بالنسبة لي، كنت صغيرا للغاية في ذلك الوقت، عندما لعبت «فيفا 2005» اخترت اللعب بفريق ليفربول».

وأضاف الفرعون المصري: «كنت أدفع بستيفن جيرارد في الأمام لتميزه في التسديد، وفي حراسة المرمى كان يلعب دوديك، وفي قلب الدفاع جيمي كارجر وسامي هيبيا».

محمد صلاح الذي قدم موسم استثنائي مع ليفربول في الموسم الماضي، سجل 44 هدفا الإضافة إلى صناعة 11 هدفا، متوجا مجهوده الرائع بالحصول على لقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، بعد تقديمه مستويات مميزة مع الريدز منذ قدومه في بداية الموسم قادما من روما الإيطالي في صفقة قدرت بمبلغ 42 مليون يورو.

وحصل الفرعون المصري على جائزة «الحذاء الذهبي» بتتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي، بتصدره قائمة الهدافين برصيد 32 هدفا، ويليه مهاجم توتنهام هاري كين بـ30 هدفا، ثم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بـ21 هدفا.

وأصبح محمد صلاح، أكثر لاعب يسجل أهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ32 هدفا أحرزهم في 38 مباراة، ولم يسبق أن وصل أي لاعب بالبريميرليج لهذا العدد من الأهداف منذ انطلاق المسابقة بنظامها الجديد في عام 1992.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى