أخبار الرياضة

محمد صلاح يتصل بمي عبد الله بعد أزمة التمثال وهذا ما طلبه منها

محمد صلاح يتصل بمي عبد الله بعد أزمة التمثال
مي عبدالله مصممة تمثال محمد صلاح

كتب | شادي زعبل

تمثال للاعب مصري تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية حيث صممت الفنانة التشكيلية مي عبدالله تمثال لمحمد صلاح لاعب ليفربول .

ووضع التمثال بصالة قاعة منتدى شباب العالم والذي أثار العديد من الانتقادات، وسخر الكثيرون من مي وتمثالها، وحاولت هي الدفاع عن نفسها بعرض بعض الصور من أعمال أخرى لها.

ومن الواضح أن نجمنا ولاعب ليفربول محمد صلاح قد تابع الانتقادات الكثيرة وتدخل أيضاً واتصل بمي عبدالله التي صممت تمثالاً له وشكرها مبدياً إعجابه بما تصنعه .

وقالت مي عبدالله: إن محمد صلاح طلب منها أن تصنع تمثالا جديدا له ليضعه في منزله، وطالبها بعدم الالتفات للتعليقات السلبية مؤكدا لها أنها فنانة كبيرة.

 

كانت مي عبد الله أوضحت سبب ظهور تمثال محمد صلاح بهذا الشكل، وأكدت أنها صنعت التمثال في البداية بهدف تعليم من يريد احتراف النحت وليس للعرض في منتدى شباب العالم، كما أنها صنعته من الجبس وكان جيدا، لكن مع إصرار إدارة المنتدى أن يكون التمثال من البرونز، اضطرت أن تكلف شخص ما بصبه ببرونز وهذا أمر يحتاج الكثير من الوقت وفوجئت قبل موعد تسليمه بالنتيجة.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى