أخبار الرياضة

محمد صلاح يحقق أمنية طفل سوري والفيفا يعلق

محمد صلاح يحقق أمنية طفل سوري
محمد صلاح يحقق أمنية طفل سوري

استعرض الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو جمع صلاح بالطفل السوري عمار حلبي الذي تحققت أمنيته بمقابلة النجم المصري، مشيدًا بأخلاق النجم الذي وصفه بالـ “العالمي”.

وقال حساب الاتحاد الدولي في تغريدة أطلقها مساء اليوم: “أكثر من مجرد لعبة!.. أخلاق رائعة من النجم العالمي محمد صلاح كما عودنا دائمًا، ومجهود كبير من منظمة Make A Wish لتحقيق حلم عمار”.

وتواصلت مؤسسة Make A Wish المعنية بشؤون إنسانية بمحمد صلاح، حيث تم إبلاغه برغبة الطفل السوري المصاب بضمور في العضلات، وهي الرغبة التي قام النجم المصري بتلبيتها على الفور.

والتقى صلاح بالطفل عمار ذو الـ 16 عامًا وأسرته، حيث يقيمون في الأراضي الأمريكية كلاجئين بسبب الحرب في سوريا، وهو ما أتاح تنظيم اللقاء، حيث أقيم معسكر فريق ليفربول استعدادًا للموسم الجديد في الولايات المتحدة.

وأصبح محمد صلاح أحد أشهر نجوم كرة القدم في العالم، بعدما قدم مستويات مبهرة بقميص ليفربول في الموسم الماضي، حيث توج بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز، كما فاز بجائزتي لاعب العام في إنجلترا من رابطتي اللاعبين المحترفين والكتاب الإنجليز.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى