أخبار الرياضة

محمد صلاح يصدم رئيس ريال مدريد لتحقيق حلم برشلونة

محمد صلاح يصدم رئيس ريال مدريد لتحقيق حلم برشلونة
محمد صلاح

كتبت | هدير هشام

أوضحت تقارير صحفية إسبانية أن الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزى رفض محاولات فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسباني، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي نفس السياق ذكر موقع دون بالون أن إدارة ريال مدريد فتحت قنوات اتصال مع رامي عباس  وكيل محمد صلاح منذ أسبوعين لبحث إمكانية التعاقد مع نجم منتخب مصر الصيف المقبل.

حيث يرغب فلورنتينو بيريز في ضم اللاعب لتعويض الجناح الويلزي جاريث بيل الذى بات قريباً من مغادرة النادي الملكي.

وأضاف أن محمد صلاح أخبر وكيله برفضه الانتقال لصفوف ريال مدريد، حيث يرغب في الانضمام لصفوف برشلونة وتحقيق حلم اللعب بجوار ليونيل ميسي.

ومن سجل محمد صلاح هدفين وصنع هدفاً فى فوز ليفربول على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج.

ومن جانبه اعتلى محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزى برصيد 21 هدفاً، بعد الثنائية التى سجلها في شباك فريق هدرسفيلد، متفوقاً بفارق هدف وحيد عن زميله النجم السنغالى ساديو مانى وسيرجيو أجويرو لاعب مانشسترسيتى.

برشلونة يوجه رسالة لمحمد صلاح قبل مباراة العودة

ومن جانبه وجه الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني رسالة إلى الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قبل موقعة آنفيلد التي ستجمع بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ونشر برشلونة عبر حسابه على تويتر صورة تجمع بين صلاح وليونيل ميسي نجم البارسا، مذيلا إياها بتعليق: نراك مجددًا الأسبوع المقبل، مع وضع علمي مصر والأرجنتين.

وكان برشلونة فاز في في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي على ملعب كامب نو في إسبانيا بثلاثية نظيفة، حيث افتتح لويس سواريز التسجيل قبل أن يسجل ميسي هدفين.

وظهر صلاح بأداء جيد أمام البارسا، وأتيحت له فرصة ثمينة تقليص النتيجة إلى (3-1) لتسهيل مهمة فريقه في لقاء العودة، لكن القائم الأيسر تصدى لتسديدة الفرعون المصري.

يُذكر أن ليفربول يحتاج في لقاء العودة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في إنجلترا إلى تسجيل ثلاثة أهداف مع المحافظة على نظافة شباكه من أجل إحياء آماله في بلوغ نهائي تشامبيونز ليج.

زر الذهاب إلى الأعلى