أخبار الرياضة

محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم قياسي جديد

محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم قياسي جديد
محمد صلاح

تعلن هيئة الإذاعة البريطانية BBC غدًا عن الفائز بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 التابعة لها، والمرشح لها كلًا من نجمنا المصري محمد صلاح وزميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني، بالإضافة إلى المغربي مهدي بن عطية، والغاني توماس بارتي، والغاني كاليدو كوليبالي.

ويقترب صلاح كثيرًا من حصد الجائزة غدًا، خاصة بعدما قدم عامًا مثاليًا في أول مواسمه مع فريقه ليفربول الإنجليزي، حيث قاده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى حصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي في موسمه الماضي برصيد 32 هدفًا، كما نجح في تحقيق العديد من الجوائز الفردية لعل أهمها حصوله على أفضل لاعب في إنجلترا، وجائزة بوشكاش بهدفه في شباك إيفرتون.

اقتراب صلاح من حصد الجائزة، يجعله على أبواب تحطيم رقم قياسي ظل صامدًا منذ عام 2004، حيث يعد اللاعب جي جي أوكوتشا حتى الآن، هو الوحيد الذي نجح في الحصول على الجائزة مرتين متتاليتين في أعوام 2003 و2004.

وبحصد صلاح للجائزة في العام الماضي، وفي حال فوزه مجددًا بها هذا العام، فيصبح هو و أوكوتشا الوحيدين في إفريقيا اللذين استطاعا الفوز بها في عامان متتاليان، ليستمر صلاح في تحطيم الأرقام القياسية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى