أخبار الرياضة

محمد صلاح يكشف كيف يقضي يومه في الصيام ؟

 

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD

 

 

يستعد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وفريق ليفربول الإنجليزي، للمواجهة المرتقبة مع ريال مدريد الإسباني، بعد 5 أيام، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا على الإستاد الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وخُصص 16.500 مقعد لجمهور كل نادٍ من الناديين اللذين سيلعبان المباراة النهائية، وهو ما يعني أن 32 ألف مقعد على الأقل ستخصص لجمهور ليفربول وريال مدريد.

محمد صلاح يكشف كيف يقضي يومه في الصيام ؟

وحول الاستعدادات، وطريقة تدريبه خلال شهر رمضان الكريم، قال محمد صلاح، إنه وصديقيه المسلمين ساديو ماني وإيمري جانو، حضروا لمدة 4 أيام في تدريب داخل معسكر مغلق بإسبانيا، وإنه واصل صيامه منذ اليوم الأول: “وهستمر في ده إن شاء الله”.

وأضاف صلاح: “التدريبات خلال الأيام الماضية تضمنت لحظات استرخاء وحوارات ترفيهية”، مؤكدًا أن إفطاره الساعة التاسعة مساء، وسحوره الساعة الخامسة صباحًا.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد

وعما إذا كان يشاهد الدراما وبرامج الشهر الكريم قال: “في أوقات الفراغ أشاهد بعض الأعمال، وأحب متابعة الأعمال الكوميدية خاصة لو متعلقة بالفنان علي ربيع”.

وكان موقع جريدة “ديلي ميل”، قد أكد أن موعد الإفطار في رمضان يوم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، يكون قبل 50 دقيقة من انطلاق صافرة انطلاق المباراة.

وتأهل ليفربول الإنجليزي، إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم خسارته في إياب دور نصف النهائي من البطولة أمام روما الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين. وكان ليفربول قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب الإنفيلد.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى