ثقافة و فن

محمد فؤاد يبحث عن اسم ألبومه الجديد

محمد فؤاد

قرر المطرب محمد فؤاد طرح ألبومه الجديد فى عيد الفطر المبارك وذلك بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة حيث كان من المقرر أن يتم طرحه خلال موسم الصيف الحالى.

وحاليا يقوم فؤاد باختيار الأغنية التى ستحمل اسم الألبوم من بين الأغنيات العشر التى يضمها، ويتعاون من خلاله مع عدد من الشعراء بينهم أمير طعيمة الذى يشارك من خلال 3 أغنيات، أسامة محرز،  إيهاب عبده، ومن الملحنين محمد يحيى، ووليد سعد، وتامر على، ومن الموزعين توما، وطارق عبدالجابر، وخالد عز.

فؤاد يعود من خلال الألبوم بعد غياب 3 سنوات عن الساحة الغنائية منذ طرح ألبوم الآخير «بين إيديك» ولكن هذه المرة سيعود بألبوم على نفقته الخاصة بعد أن فضل عدم التجديد لشركته السابقة «روتانا» بسبب المشاكل العديدة التى واجهته خلال فترة تعاقده معها، والتى أنتجت له خلالها 3 ألبومات هم «حبيبى يا» عام 2005،  و«لا نص كلمة» 2007، «بين إيديك» 2010.

وكان فؤاد قد تعاقد نهاية العام الماضى مع شركة «قنوات» والمتخصصة فى مجال المحتوى الرقمى فى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، وذلك لتوزيع ألبوماته الغنائية بشكل حصرى فى أنحاء العالم عبر المحتوى الرقمى على مدار السنوات الخمس المقبلة.

يذكر أن محمد فؤاد شارك مؤخرا فى أوبريت غنائى بعنوان «حبيبى يا وطن» بمناسبة عيد تحرير سيناء، وقد شاركة مجموعة كبيرة من نجوم الطرب المصرى والعربى من بينهم التونسية لطيفة، الإماراتى حسين الجسمى، الكويتى نبيل شعيل، هانى شاكر، أمال ماهر،  مدحت صالح، حكيم.

وكان فؤاد قد شارك أيضا من قبل كضيف شرف فى برنامج «إكس فاكتور» لاكتشاف المواهب الجديدة والذى قدم من خلاله عددا من الأغانى.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى