توك شو

محمود سعد ينفعل على المتحدث باسم التعليم بسبب طالبة الصفر

محمود سعد
قال هاني كمال، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن تقرير مصلحة الطب الشرعي أثبت أن خط الطالبة مريم ملاك -صاحبة صفر الثانوية العامة- يتطابق مع ورقة إجابتها وبالتالي فنتيجتها صحيحة، مشيراً إلى أن الوزارة ستأخذ موقفاً من الطالبة مريم نتيجة تشويهها لصورة الوزارة إعلامياً خلال الفترة الماضية.
وأوضح «كمال» في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود سعد في برنامج «آخر النهار» المذاع علي قناة «النهار» أن الطالبة مريم لها الحق في دخولها الإمتحانات العام المقبل، لافتاً إلى أن مصر هي دولة مؤسسات وعلى الجميع أن يحترم أحكام القضاء، ولا يحق لأحد التعليق عليها، مضيفاً :”القضاء قال كلمته”.
ومن جانبه وجه الإعلامي محمود سعد تساؤلاً للمتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، قائلاً :”هل تعلم أنه يوجد غش في الثانوية العامة كثيراً وانت تعلم هذا جيدا”، فرد عليه كمال قائلا: «معلش أنا مش سمعك والصوت مش واصل كويس».
وانفعل «سعد» خلال برنامجه “آخر النهار”، على الهواء قائلا :«معلش ما هو الصوت ده مش بيتسمع، والصوت ده بيموت، رغم انه كان سامع كويس ولكنه كان بيرتب الاجابة وهذه كانت طريقه، ثم أغلق الهاتف».
وتابع «سعد» ان المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم أبلغ فريق اعداد البرنامج انه لا يريد أن يدخل مداخلة معه مرة أخرى، وهذا شأنه.
https://youtu.be/_G4SLHrTrSM
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى