أخبار الرياضة

محمود طاهر: «3 أسباب تمنعنا من الانسحاب أمام المصري»

53cae868611e9bbc588b45ae478

رفض مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود طاهر، الانسحاب من مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها السبت المقبل، على ملعب الجونة، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ14 من الدوري.

وقال محمود طاهر، الخميس، في تصريحات صحفية: ”أقدر مشاعر أسر شهداء الأهلي، وأتألم لوجيعتهم، ولهم العذر لأنهم فقدوا فلذات أكبادهم، لكن عدم لعب الأهلي لمباراة المصري لن يعيد الشهداء لأن هذا قدر الله سبحانه وتعالي ولا رد لقضائه، وكنوز الدنيا لن تعوض أسرهم تجاه هذه الكارثة”.

وأضاف طاهر: ”تقدير المشاعر أمر غير قابل للنقاش، ومجلس إدارة الأهلي يشارك أسر الشهداء أحزانهم، ومن هذا المنطلق فإن المجلس لن يتخلى عنهم وسيظل مسانداً لهم ومستمر في دعمه للفريق القانوني الذي يباشر القضية في المحكمة حتي يتحقق القصاص العادل لأبناء الأهلي من المجرمين”.

وقال رئيس النادي إن أداء مباراة المصري لا يعني بأية حال التفريط في حقوق الشهداء، مشيرا إلى أن الأهلي يخوض مباراة المصري لعدة أسباب”.

وتابع: ”السبب الأول هو الالتزام باللوائح والقوانين كعادة الأهلي علي مدار تاريخه، وثانياً لا يليق بالأهلي البطل ونادي القرن صاحب التاريخ الكبير أن ينسحب من المباراة الرسمية ويتعرض للعقوبات، وبالتأكيد هذا أمر لا يسعد الشهداء”.

واسترسل: ”السبب الثالث أن أداء المباراة للاستمرار في مسيرة الأهلي الناجحة لحصد البطولات ليظل في المرتبة الأولى وهو الأمر الذي مات من أجله شهدائه في بورسعيد”.

وقال طاهر إن التفريط في حقوق الشهداء لم ولن يحدث مهما كانت الضغوط والظروف، مشيرا إلي أن مجلس الإدارة تلقى العديد من المبادرات الودية خلال الفترة الماضية لكنه رفضها جميعاً حتي لا يتأثر سير العدالة في المحكمة ويحصل أبناء الأهلي علي حقوقهم بالطرق القانونية.

وأكد رئيس النادي علي أن مجلس الإدارة الحالي ملتزم بكافة القرارات التي صدرت عن المجلس السابق في واقعة بورسعيد وفي مقدمتها عدم اللعب هناك قبل خمس سنوات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى