تقارير و تحقيقاتسلايد

مداخلات مرشحى الاعادة بالدائرة الأولى على راديو الشرقية توداى

مداخلات المرشحين بعد وصولهم لمرحلة الإعادة بإنتخابات النواب بالدائرة الأولى علي راديو الشرقية توداي

كتبت :  دينا الصاوي ، ابانوب وجيه ، آلاء بربر

أعلنت اللجنة المشرفة على الإنتخابات البرلمانية 2015 بالشرقية على النتائج النهائية بالدائرة الأولى بالزقازيق والتى أبرزت أربع مرشحين سيخوضون جولة الإعادة للحصول على مقعدين مخصصين لتلك الدائرة وهم الدكتور خالد العراقى واللواء حسن السيد والمرشح مجدى عاشور والمرشح عمرو التونسى  .

و ننشر في هذا التقرير مداخلات مرشحى الاعادة بالدائرة الأولى على راديو الشرقية توداى .

خالد العراقي

قال خالد العراقي، بعد وصوله لمرحلة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بالدائرة الأولى بالزقازيق ، عبر مداخلة ببرنامج “الشرقية تنتخب” علي راديو الشرقية توداي ” أن النتيجة عادلة ومرضية، وعبر عن سعادته وامتنانه لكل المواطنين ممن أدلى بصوته في الانتخابات ، كما شكر رجال القضاء؛ لما بذلوه من جهد كبير في العمل وحسن استقبالهم للمرشحين، وذلك على حد قوله، وشكر أيضا رجال الجيش والشرطة، وكل من ساهم في نجاح العملية الانتخابية.

وعن الصعوبات التي واجهها أثناء المرحلة السابقة في الانتخابات، قال “المشاكل الي واجهتني وجود عدد كبير من المرشحين وأيضا صعوبات الدعاية”، كما صرح بأنه سيقوم بعمل خطة منظمة خلال الأسبوع القادم لخوض مرحلة الإعادة، وأنه يأخذ قرارات جماعية من خلال استشارة المجموعة التي تعمل معه، وأكد على عدم اتخاذه لأي قرارات بشكل فردي.

 

حسن محمد

واعتبر اللواء حسن محمد حسن، فوزه انتصاراً للعهد الجديد وعهد الشباب، وذلك خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها “راديو الشرقية توداي” معه بعد إعلان النتائج وفوزه بالجولة الأولى للانتخابات.

وعن رؤيته للمنافسة بجولة الإعادة، قال “أتمنى أن يكون التنافس شريفا بيننا نحن الفرسان الأربعة الذين اختارهم أهل الدائرة”، كما عبر عن رأيه في المعركة الانتخابية قائلا “كانت حقا معركة وخاصة أني أخوض الانتخابات للمرة الأولى، ولكن بمعاونة فريق العمل الموجود معي استطعنا تنظيم العمل، وقد وقفوا بجانبي حتى توصلت لهذه النتيجة”.

وقدم الشكر لكل من قام بالتصويت له ومن لم يقم، ووعد أهل الدائرة بتحقيق كل أحلامهم وأمال المحافظة ككل، كما وجه كلمة للمقاطعين قائلا “أدعوهم بمراجعة أنفسهم في مرحلة الإعادة .

مجدى عاشور

وأكد المرشح “مجدى عاشور” بعد وصوله لمرحلة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بالدائرة الأولى بالزقازيق  ، بان خطته لجولة الاعادة هى التواصل مع أهالى الدائرة والتواجد بينهم ، وأضاف خلال مداخلته الهاتفية مع راديو “الشرقية توداى”  أنه قد حصل على 10,532 الف صوتاََ ، حسب الكشف الصادر من اللجنة العليا للإنتخابات ، كما اشاد بنزاهة الانتخابات ، و القضاء المصرى الشامخ الذى اشرف علي عملية الاقتراع ، كما توجه بالشكر لأهالى الدائرة.

مداخلة عمرو التونسى

 

وأوضح المرشح “عمرو التونسى”  بأنه سيتبع منهج مختلف الفترة المقبلة مع سرعة التحركات لعرض البرنامج الانتخابي ، و استطرد ان أول اهتماماته حال دخوله البرلمان هى  إخراج الكرسى من حيز الفردى الى حيز الجماعة ، بحيث لا يكون التحرك فردى ولكن تكون التحركات برؤوية جماعية .

 

 

 

رسمياً..أربع مرشحين يخوضون جولة الإعادة بالدائرة الأولى بالزقازيق

النتائج النهائية لإنتخابات مجلس النواب 2015 بالشرقية

 

زر الذهاب إلى الأعلى