ثقافة و فن

مدحت العدل: مسلسل عمرو دياب مستمر وأنهيت نصف حلقاته

الفنان عمرو دياب

قال المؤلف مدحت العدل، إن مشروع المسلسل التلفزيوني الجديد «الشهرة» الذي كتبه، ومن المقرر أن يقوم ببطولته المغني عمرو دياب، لا زال قائما بعكس ما يشاع حاليا حول إلغائه.

وأوضح العدل، في بيان بحسب موقع «24» الإماراتي، أن العمل على إنجاز المسلسل مستمر ليكون جاهزا للعرض في شهر رمضان المقبل، وأنه على تواصل يومي مع عمرو دياب للاتفاق على التفاصيل الخاصة بالمسلسل، الذي انتهى بالفعل من كتابة نصف حلقاته.

ونشرت العديد من مواقع الأخبار العربية، الجمعة، تقارير حول اعتذار عمرو دياب عن بطولة المسلسل، الذي يحكي قصة حياة مطرب مشهور، والمقرر أن يبدأ تصويره منتصف شهر فبراير المقبل.

ويقدم المسلسل، وفق مؤلفه، مفهوم الشهرة بمميزاتها وعيوبها، ويرصد لحظة مهمة في حياة البطل المشهور وهي وصوله إلى القمة التي يبدأ بعدها في اكتشاف ما هو حقيقي وما هو مزيف، والأشخاص الذين أثروا في حياته وهؤلاء الذين يستغلون شهرته ونجاحه.

ويعود عمرو دياب بالمسلسل إلى التمثيل بعد غياب 20 عاما، منذ فيلمه السينمائي «ضحك ولعب وجد وحب»، للمخرج طارق التلمساني، والذي شارك في بطولته عمر الشريف ويسرا عام 1993، وهو فيلمه الرابع والأخير، حيث سبقه أفلام «السجينتان» عام 1988، و«العفاريت» عام 1990 و«أيس كريم في جليم» عام 1992.
المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى