ثقافة و فن

مدحت صالح يرد على المتعاطفين معه بسبب إعلانه مع “كايروكي”

مدحت-صالح

قال الفنان مدحت صالح إنه يحيي الجيل الغنائي القادم، وأكد أن هناك من يحاول استغلال اللغط حول إعلان “فودافون” الأخير الذي قدمه مع فريق “كايروكي”، مشددا أنه وافق عليه لأنه يمثّل جيل سابق ويقدم فيه أبنائه وأشقائه الصغار.

وأكد صالح في حلقة الإثنين 12 أكتوبر الجاري من برنامج “صاحبة السعادة” من تقديم إسعاد يونس على قناة CBC أن من يلعب على وتر إفساد تواصل الأجيال لديه حالة “فراغ”، وأنه لو كان هناك من يتعاطف معه، ويرى أنه ظلم نفسه في الإعلان فهو مخطئ لأنه لم يظلم نفسه.

وقال: “هذا جيل جديد.. ماذا نفعل به؟! فهل تريد تواصل أم انفصال؟! لأن فكرة الإعلان أعجبتني، ونحن نقدم فن للناس وأفكار جميلة”.

وتابع : “الإعلان الذي قمت به لم يقلل من تاريخي، ونريد الإعلام أن يعمل على نقطة الانطلاق الخاصة بالمحبة وليس الكره، لأن الجيل الجديد تعلم الموسيقى من الذي سبقه، والتقصير من عندنا، فبدلا من أن أنتقد الشباب فعلي العمل على نفسي وأرى كيف تطوروا، ولو أنني أرى أنهم لم يتطوروا فانا متخلف”.

وأردف : “يجب أن أحتك بالشباب، وأنا طلبت تقليد أمير عيد عضو فرقة “كايروكي”، ودخلت في الإعلان وغنيت مثله بالفعل، وأحبيت هذا، وأعجبتني الفكرة لأن التواصل مهم جدا بين الأجيال”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى