أخبار الرياضة

مدرجات الفيس بوك: تعليقات كوميدية في نصائح مصرية لمدرب هال سيتي

جدو لاعب الأهلي المعار لصفوف هال سيتي الانجليزي
فور إعلان نادي هال سيتي الانجليزي انضمام الثنائي المصري محمد ناجي جدو وأحمد فتحي لاعبا الأهلي إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، امتلأت الصفحة الرسمية للنادي الانجليزي عبر موقع الفيس بوك بتعليقات فكاهية لبعض المشجعين المصريين.
وقام مشجعو الأهلي بالتعليق باللغة العربية على انتقال الثنائي المصري مطالبين ستيف بروس مدرب الفريق بعدم وضع الثنائي على مقاعد البدلاء والاستفادة من خبراتهما.
وطالب بعض المعلقين بأن يشرك بروس لاعبه الجديد محمد ناجي جدو في مركز المهاجم الصريح، فيما حذر البعض الآخر من إصابة أي لاعب في المباريات، مهددين باتخاذ الاجراء اللازم.
ونشر بعض مشجعو الأهلي بعض أهداف ومهارات لاعبا فريقهم المعاران لصفوف فريق هال سيتي الانجليزي، وعلق أحدهم “يلا هيصوا جدو وفتحي مرة واحدة دة انت هتصعدوا وهتاخدوا الدوري الانجليزي كمان”، وقال آخر “اتعلموا الكورة من رجالتنا”، و “فتحي ده يلعب في أي منطقه، لكن متخلوش فتحي يشوط فاولات بيطلعها في السما”.
ووضع بعض المشجعين رسائل لنظرائهم في النادي الانجليزي باللغة الانجليزية “If You want to score a goal call -Gedo- on the phone”.
تجدر الإشارة إلى أن الصفحة الرسمية لفريق هال سيتي الانجليزي استقبلت أكثر من 2000 متابع جديد خلال الساعات القليلة الماضية، فضلا عن مئات التعليقات باللغة العربية.

الجماهير المصرية تتحدث عبر صفحة هال سيتي
الجماهير المصرية تتحدث عبر صفحة هال سيتي

زر الذهاب إلى الأعلى