أخبار الشرقية

سرقة «حلق ذهب» من تلميذة داخل مدرسة بالزقازيق

%d8%b3%d8%b1%d9%82%d8%a9-%d8%ad%d9%84%d9%82-%d8%b0%d9%87%d8%a8

كتبت | إيمان أحمد

شهدت أمس مدرسة بنايوس الإبتدائية القديمة التابعة لمركز الزقازيق ، حادث غريب علي الاطلاق، حيث تم سرقة إحدي الطالبات بدورة مياه المدرسة من قبل مجهول.

فقد تعرضت الطفلة «بسملة عبد المنعم رجب» الطالبة بالصف الثالث الإبتدائي إلى حادث سرقة، حيث قام المتهم «ع.ع.ع» بالذهاب إلى دورة مياه المدرسة وبمشاهدته للطفلة عرض عليها مساعدتها معللاً أن «الحلق» الخاص علي وشك الوقوع ويجب تثبيته، ولهلع الطفلة من أن يتم إيذائها تركته يفعل ماطلبه منها، إلى أن شاهدته طفلة أخرى وظلت تصرخ، الأمر الذى دفع المتهم إلى سرقتها والهرب.

ولكن تعالت الصراخ والإشارة من الناس بوجود سارق،  وبعد ذلك تمت السيطرة عليه من قبل سكان المنطقة وإعاقة حركته، وسرعان ماوصلت الشرطة وتم التعامل مع الموقف، واصطحابه إلى مركز الزقازيق، وتم عرضه علي النيابة اليوم في الثامنة صباحاً.

وأكد والد الطفلة الأستاذ «عبد المنعم رجب» بأنه لن يكتفي بحبس المتهم فقط، لكنه تقدم اليوم بالفعل بشكوى في المدرسة بمحضر رقم « 43699» للمعاقبة علي الإهمال وعدم الإهتمام بالطلاب والحفاظ على سلامتهم «على حد قوله».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى