أخبار الشرقية

مدرسة حسن عبدون بفاقوس تكرم الطلبة المدمجين والأوائل

فاقوس

كتبت | رويدا عادل

نظمت اليوم الخميس ، مدرسة «حسن أحمد عبدون » بـ قرية «غزالة عبدون» ، مركز فاقوس ، احتفالًا بتكريم المدمجين «ذو الإعاقة» المتواجدين بالمدرسة و العشرة الأوائل بجميع المراحل الإبتدائي ما يعادل «50» طالبًا ، و «3» من المدمجين .

بحضور الدكتور «علاء السيد» رئيس قسم التخطيط والمتابعة بإدارة فاقوس التعليمية ، و الدكتور «محمد الزيني » مكتب المتابعة ، و «محمد عبدالفتاح» مدير المدرسة ، و« السيد المصري» رئيس مجلس الآباء ، و «الناجي حسب لله» نائب رئيس مجلس الآباء ، و  الأساتذة بالمدرسة والعمال والطلبة .

حيث قام الدكتور علاء بتكريم الطلبة المدمجين ومنهم : إبراهيم أحمد إبراهيم ، ياسمين محمد ، سارة عيد ، و العشرة الأوائل من كل صف ، مما أشار مدير المدرسة إلى أهمية تكريم الطلبة المدمجين حتى لا يشعروا بإنهم غير الطلبة العادية ، فهم جزءً كبير في هذا المجتمع ، وأمس كان اليوم العالمي لهم موافق مع يوم عيد الأم 21 من مارس .

وذكر أن مدرسة حسن أحمد عبدون على مستوى محافظة الشرقية التي كرمت هؤلاء الطلبة ، و على جميع المدارس تكريمهم فهذا نوع من أنواع الإنسانية .

ومن جانبه قدم الدكتور علاء التهنئه إلى جميع الأمهات فكلهم مثاليات ، ولكن يوجد من تعبت بمفردها ، وأشكر كل أم على الدور الذي تقوم به ، وأشار أن لولا الأمهات لم يكن لنا أصل ، فهم منبع الحنان .

فاقوس فاقوس فاقوس

زر الذهاب إلى الأعلى