أخبار الشرقية

مدير إدارة ديرب نجم التعليمية يقيم مجموعات تقوية مجانية لطلاب الثانوية

ديرب
كتب | أحمد حمدى
عقد الاستاذ  «طارق الضوة» مدير إدارة ديرب نجم التعليمة إجتماعاً اليوم بمقر الادارة بكبار المدرسيين المتخصصين في كل مواد الثانوية العامة من أجل تقديم مبادرة لخدمة طلاب الثانوية العامة في توفير مجموعات تقوية مجانية لكل طلاب إدارة ديرب نجم والمدارس التابعة لها بحضور مندوب من الشباب والرياضة والشيخ  «خيرى حسن» نائب رئيس مجلس ادارة ديرب نجم ، وأبدى العديد من كبار المدرسين ترحيبهم بالمبادرة والتطوع لخدمة طلاب الثانوية العامة وتقديم المراجعة النهائية لهم وتقديم طلاب قادرة على التفوق العلمي لخدمة الوطن .
وقال الاستاذ  «طارق الضوة» أنه يتقدم بدعوة جميع الطلبة والطالبات للحضور إلى هذه المجموعات التي سوف تقام بنادى ديرب نجم الاجتماعى يوم الخميس القادم فى تمام الساعه 9 صباحاً ويحضر فيها الاستاذ  «محمد الكردى» مستشار اللغة العربية بالوزارة وسوف يتم عمل جدول بالمجموعات وأسماء المدرسين وسوف يعلن عنها على صفحة الادارة .
واضاف « الضوة» أن هذة المبادرة هى سابقة لإدارة ديرب نجم وتهدف إلى خدمة الطلاب الغير قادرين على المراجعة النهائية بأنفسهم ورهبة الامتحانات .
ديرب 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى