أخبار العالم

رسميًا الخميس صرف مرتبات يوليو لجميع مدارس إدارة أبوحماد التعليمية

 

كتب | أحمد الدويري

حالة من الجدل الشديدة خلال الأيام الماضية بعد إعلان مدير إدارة أبوحماد التعليمية الأستاذ «صابر طه» أنه سيتم صرف مرتبات يوليو مع مكافأة الامتحانات يوم الأحد الماضي.

ثم بعدها صرح لنا مسئول الدفع الالكتروني وأكد أن صرف المرتبات لن يكون الأحد ، وستكون المكافأة فقط.

وبالفعل تم صرف المكافأة فقط يوم الأحد الماضي، وأعلن مسوؤل الدفع الإلكتروني الأستاذ «شريف إسماعيل» في تصريحات خاصة لـ «الشرقية توداي» أنه بالفعل قد تم رفع مرتبات شهر يوليو لجميع المدارس والإدارة ليوم الخميس المقبل.

مشيرًا إلى أن المرتبات ستكون متاحة للجميع يوم الخميس المقبل 18 يوليو 2019، وذلك بعد أن تأخرت المدارس في تسليم كشوفات المرتبات إلى الإدارة وهو ما أجلها.

وكانت قد بدأت الحكومة الأحد الماضي بصرف مرتبات شهر يوليو للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك مع إضافة العلاوات والزيادات المقرر صرفها لهم مع بداية العام المالي الجديد.

ويأتي ذلك قبل موعد صرف مرتبات شهر يوليو 10 أيام، حيث يصرف المرتب في الوقت المعتاد بدءا من يوم 24 إلى 28 من كل شهر.

وكانت الحكومة قررت صرف علاوة دورية 7% من الأجر الوظيفي للعاملين بالدولة الخاضعين لقانون الخدمة المدنية، وعلاوة خاصة 10% من الأجر الأساسي للعاملين غير الخاضعين للقانون، وصرف علاوة استثنائية بقيمة مقطوعة 150 جنيها لكل العاملين بالدولة، وذلك بدءا من مرتبات شهر يوليو الجاري.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى