أخبار الرياضة

مرتصى منصور: سأستقيل في هذه الحالة

مرتصى منصور سأستقيل
مرتصى منصور سأستقيل

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه تبرع لناديه بصفقتي حمدي النقاز وفرجاني ساسي رغم تحمل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية مبالغ انتقال اللاعبين للقلعة البيضاء.

كان حمدي النقاز انتقل إلى صفوف الزمالك في يناير الماضي بينما انتقل ساسي إلى القلعة البيضاء في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من النصر السعودي.

رئيس نادي الزمالك أضاف في تصريحاته خلال الجميعة العمومية والتي تنعقد بمقر النادي، أنه سيستقيل من منصبه إذا فشل في الدفاع عن النادي والفرق الرياضية، مشددًا أنه أغلق “حنفية” الفساد.

وكانت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية العادية والغير عادية التى دعا لها مجلس القلعة البيضاء،لاعتماد الميزانية و للتصويت على اللائحة الجديدة، والتي انعقدت بالأمس واليوم ، أعلنت عن الأعداد التي قامت بالتشجيل في الجمعية وعددهم  19988 عضو.

جدير بالذكر أن النادي الأبيض قرر عقد جمعيتين عمومية عاديه والغير عادية لاعتماد الميزانية وتعديل اللائحة، رغم إعلان اللجنة الأولمبية بطلان إجراءات الجمعية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى