أخبار الرياضة

مرتضى منصور: لا تصالح مع طاهر.. والزمالك بطل الدوري 10 سنوات قادمة

مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الفريق الأبيض سيتوج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم، ولمدة 10 سنوات قادمة، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي وفر كل سبل النجاح للجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، من أجل استعادة أمجاد القلعة البيضاء.

وأوضح مرتضى منصور – في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء – أن الأخطاء التحكيمية التي وقعت في مباراتي الزمالك مع الجونة والأهلي مع الداخلية أمس الإثنين، بعدم احتساب ضربتي جزاء للزمالك، وتسجيل عماد متعب هدفا للأهلي من تسلل واضح، جاءت نتيجة الحملة الشرسة التي يقودها البعض لإيقاف انتصارات الزمالك.

وأضاف منصور، أنه لن يسمح بتكرار ثل هذه الأمور في الفترة القادمة، والبعض يحاول إبعاد الزمالك عن لقب الدوري، موضحا أنه أجرى اتصالات أمس بجمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، وطالبهما بضرورة تعيين حكام على قدر المسئولية في المباريات المتبقية من الدوري.

وعن المصالحة مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، أكد مرتضى منصور أنه حريص على أن تكون العلاقات جيدة مع جماهير النادي الأهلي فقط، مشيرا إلى أن محمود طاهر لا يفرق معه كثيرا، رافضا أي محاولات للصلح بينهما.

وفي ملف صفقات نادي الزمالك، أشار رئيس لجنة الأندية إلى أنه سيدعم فريقه بصفقات نارية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أنه سيفعل مثل الموسم الماضي، وسيضم كل اللاعبين المميزين في بطولة الدوري، مضيفا “لا يفرق معي مفاوضات مسئولي الأهلي مع اللاعبين.. وفي نهاية الموسم سأقدم مفاجأة كبيرة لهم”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى