أخبار الرياضة

مرتضى منصور مطلوب على ذمة قضية في نيابة العجوز

حزينة على مرتضى منصور بـ3 قرارات من اللجنة الأولمبية ضده

كتب | شادي زعبل

قررت نيابة العجوزة، إصدار قرار باستدعاء مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، إلى جانب محمد الشهاوي المدير المالي للنادي وذلك على ذمة قضية.

ويأتي الاستدعاء بسبب البلاغ المقدم من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، بخصوص تحويل الأموال من الخارج لحساب خاص فقامت النيابة باستدعاء مسؤلي النادي للتحقيق معهم وعلى رأسهم مرتضى منصور .

وقام مجلس الزمالك من قبل بفتح حساب بنكي باسم هاني زادة عضو مجلس الإدارة، لاستقبال أموال بيع اللاعبين عليه في الفترة الماضية، في ظل الحجز على أرصدة النادي، من قبل ممدوح عباس.

تفاصيل الاستدعاء

وشمل الاستدعاء حازم ياسين أمين الصندوق، وباقي أفراد مجلس الإدارة، للاستماع لأقوالهم في البلاغ المقدم من عباس.

ومن المنتظر أن يمثل أعضاء المجلس أمام النيابة في الساعات المقبلة، للرد على جميع الاستفسارات حول هذا الأمر.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور، نجح في الانتخابات الأخيرة بكامل قائمته، عدا نجله أحمد مرتضى، ليواصل رئاسته للنادي.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع متعب وغالي

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، إن النادي لم يفاوض عماد متعب أو حسام غالي، في الفترة الحالية.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «متعب وغالي من اللاعبين الكبار ولكن لا توجد أي مفاوضات معهم في الفترة الحالية».

وأشار أحمد مرتضى إلى أن تفاوض مع عمر السعيد، مهاجم الإنتاج، قبل انتخابات الزمالك، لكن اللاعب لم يوقع على عقود انتقاله للقلعة البيضاء.

وأتم: «أتمنى أن يضم الزمالك محمد عواد ومحمود متولي وإبراهيم حسن، لاعبو الإسماعيلي، أو على الأقل لا ينتقلوا للنادي الأهلي».

هل تعرف كم كان راتب شيكابالا عندما كان لاعباً في الزمالك

فجر المدير الفني السابق «طارق يحيي» مفاجأة وجدها في عقد محمد عبدالرازق شيكابالا، والتي جعلته يوافق على رحيله لنادي الرائد السعودي في فترة الانتقالات الماضية.

وقال طارق يحيى خلال حواره مع كريم خطاب، على نجوم إف إم، : شيكابالا مشكلته كبيرة جدا وفوجئت بها بعدما توليت المسؤولية وطلب التعرف على عقود اللاعبين ومرتباتهم، شيكابالا كان بيقبض 1300 جنيه في الشهر فقط، بتطلع فلوسه كلها سلف، عليه في باوك اليوناني ملايين، وهذه أمور حسابية وغرامات من عقد اللاعب وأنا صعقت الحقيقة، ووجدت الراتب الشهري قليل جدا فكان لازم يرحل، خاصة أن بجانبه كان هناك لاعبين أصغر منه يأخذون ملايين وبالتالي في أخر جلسة مع مرتضى منصور وافق على عقد الرائد السعودي.

هل تتمنى تواجد شيكابالا في الزمالك

 

أجاب طارق يحيي، كنت أتمنى بالطبع تواجد شيكابالا ووجوده مع المجموعة الحالية كقائد كانت ستفرق معنويا وفنيا، ومصطفى فتحي أيضا كنت أتمنى عدم رحيله.
 
ولعب شيكابالا الذي انتقل معارا من الزمالك إلى الرائد، هذا الموسم 11 مباراة، وسجل هدفه الخامس يوم السبت وصنع هدفين.

للمزيد من الأخبار

مرتضى منصور يفجر مفاجأة حال الحكم لصالح هاني العتال

مرتضى منصور يكشف دور أعضاء البرلمان الأهلاوية في أزمة النادي النهري

مرتضى منصور يكشف موقف نيبوشا من الاستمرار مع الزمالك

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى