توك شو

مرتضى منصور: هذا أول قرار سأخذه حال فوزي بالرئاسة

مرتضى منصور
 

كتب | شادي زعبل

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، وسيتوجه غدا لمجلس النواب لجمع توكيلات من النواب بشأن ترشحه لرئاسة الجمهورية، وإذا لم يحصل على توكيلات النواب سيكتفى بالتوكيلات الشعبية.

وقال منصور، فى مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتى” مع الإعلامى أحمد موسى، عبر قناة صدى البلد، أنه سيجرى جولات انتخابية لمحافظات الجمهورية للتواصل مع المواطنين وشرح برنامجه الانتخابى، مشيرا إلى أن الأغلبية العظمى من نواب البرلمان وقعوا لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة، لكن هناك نواب تتراوح أعداهم بين 15 و20 نائب منهم حزب النور لم يوقعوا لترشح الرئيس السيسى.

وأوضح مرتضى منصور، أن برنامجه الانتخابى ما زال موجود من الدورة السابقة ولكن “كبر شوية”، كاشفا فى السياق ذاته، عن أول قرار حال فوزه بالرئاسة وهو “غلق فيسبوك” فى مصر، بجانب النظر إلى المشروعات الاقتصادية والأهداف الاجتماعية والصحة والتعليم، وانلظر إلى أزمة سد النهضة لأنها خط أحمر.

 

 

 

للمزيد:

مرتضى منصور: ورحمة أمي هستقيل لو نجحت بنسبة أقل من 90% في الانتخابات

مرتضي منصور يغرم كهربا غرامة مالية ضخمة

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى