أخبار الرياضة

مرتضى منصور يهدد تركي آل شيخ

مرتضى وتركي
مرتضى وتركي

 

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية عقب تعادل الزمالك أمام القادسية الكويتي في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.

قال منصور في تصريحات عبر فيديو نشر على الموقع الرسمي للزمالك :رسالة لتركي آل الشيخ إذا استمر وضع التحكيم بهذا الشكل لن نستمر، هذا الحكم كان دون المستوى في مباراة اليوم.

وواصل مرتضى منصور هجومه :حكم المباراة مستواه سيء وما فعله في مباراة اليوم كان يدل على محاولته لهزيمة الزمالك، مستوى الحكم لا يصلح لإدارة مباراة لمركز شباب.

وتابع :إذا استمر وضع التحكيم لن نستمر في البطولة العربية ليس نادي الزمالك بل أندية أخرى ستنسحب من البطولة لأن لا يجوز أن بطولة عوائدها المالية تصل إلى 6 مليون دولار ومستوى التحكيم بهذا الشكل.

واختتم :على تركي آل الشيخ أن يتدخل باعتباره رئيس الاتحاد العربي بعد مستوى الحكم، لأن إذا استمر هذا الوضع بهذا الشكل لن نستمر إذا ظهر وجود رغبة لصعود أندية على حساب أخرى.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى