أخبار الرياضة

مرتضى منصور يهنئ محمد صلاح: «تخيلوا ممدوح عباس طرده من مكتبه»

مرتضى منصور
مرتضى منصور يهنئ محمد صلاح

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، التهنئة للنجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي بعد التتويج بلقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.

وأشاد رئيس الزمالك، بالإنجاز الكبير الذي حققه الفرعون المصري، وتحقيق إنجاز تاريخي له، وللكرة المصرية، مؤكدا أن محمد صلاح مصدر السعادة لملايين المصريين، الذين يفتخرون بهذا النجم الموهوب.

وأكد منصور، أن حصول محمد صلاح على لقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، من شأنه أن يعلي من الكرة المصرية في المحافل الأوروبية.

وأشار مرتضى منصور، بأن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والقارة السمراء، كان على أعتاب الانضمام للزمالك، وطرده ممدوح عباس من مكتبه.

واختتم رئيس الزمالك: “مبروك لمصر وجود لاعب بقيمة محمد صلاح”.

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا

ونجح صلاح في اقتناص الجائزة ليكون أول لاعب مصري يحصد الجائزة بعد المستوى الاستثنائي الذي يقدمه الفرعون مع ليفربول؛ حيث نجح في تسجيل 41 هدفا في موسمه الأول حتى الآن.

وتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 هدفا بفارق 5 أهداف عن هاري كين لاعب توتنهام، كما قاد الريدز للوصول للمركز الثاني بجدول الترتيب، والتأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 10 سنوات.

وتفوق الفرعون المصري على 5 لاعبين وهم “دي بروين، ولوري ساني، ورحيم سترلينج، بالإضافة إلى هاري كين، ودي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد”.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى