أخبار الرياضة

باسم مرسي يوجه رسالة لهيكتور كوبر

%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D9%85 %D9%85%D8%B1%D8%B3%D9%8A

قدم باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، اعتذاره للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، عن الواقعتين التي تسببا في استبعاده عن قائمة الفراعنة خلال الفترة الماضية.

وكان كوبر استبعد باسم مرسي من مسابقة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالجابون 2017، فضلا عن مباراة تونس في انطلاق التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة 2019 بالكاميرون.

وقد تلقي أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطني، اتصالا من باسم مرسي أبدى خلاله اعتذاره عن واقعة مغادرته معسكر المنتخب بين شوطي مباراة غانا.

وكان صاحب الـ25 عامًا غادر ملعب “برج العرب” بالإسكندرية في مباراة غانا، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، والتي نجح خلالها منتخبنا في الفوز بثنائية نظيفة.

كما اعتذر باسم مرسي أيضا عن تصريح “مش متابع والله” الذي أدلى به خلال إحدى القنوات التلفزيونية، ردا على سؤاله حول أداء المنتخب في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بالجابون.

وطلب مهاجم الزمالك من أسامة نبيه ضرورة نقل اعتذاره إلى هيكتور كوبر، عقب عودة الأرجنتيني من إجازته خارج مصر.

يبدو أن باسم مرسي يريد استغلال معاناة كوبر في الخط الهجومي للمنتخب مؤخرًا بعد الخسارة من تونس، أملا في انضمامه أمام أوغندا في أغسطس المقبل بتصفيات مونديال روسيا.

 

 

المصدر 

 

للمزيد من أخبار الرياضة

تأجيل مباراة الزمالك وبتروجت 48 ساعة

تأجيل مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز

صلاح يفاجئ جمهور ليفربول بعد ساعات من توقيعه

الشرقية يفكر في الانسحاب اعتراضًا على ظلم أمين عمر

الزمالك يكشفة حقيقة المشادات بين اللاعبين عقب هزيمة اتحاد العاصمة

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى