أخبار الشرقية

مرشحو الحرية والعدالة بالشرقية: نطرح برنامجًا متكاملاً لحكم مصر

2011 634494673716081023 608

كتب : عثمان شحاته

عقد مرشحوا حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمون، بدائرة شمال الشرقية بنظامي القائمة والفردي، مؤتمرا انتخابيا حاشدا بمدينة أبو كبير لشرح برنامجهم.

وقال الدكتور فريد إسماعيل أمين عام الحزب بالشرقية، ومتصدر قائمة مرشحيه بدائرة الشمال، فى المؤتمر الذى شهده 12 مرشحا بالقائمة والفردى، ونحو 6آلاف مواطن، إن الحزب يثق فى تأييد الناخبين له، لأنه يملك برنامجا متكاملا لايطرحه غيره من الأحزاب الأخرى.

وأشار إلى أن أهم مايميز قائمة حزبه، هو أنها تضم مرشحين من غير المنتمين للإخوان المسلمون، مثل اللواء عباس مخيمر وهو لواء بالمخابرات العسكرية سابقا، والدكتور عبد الله هلال الأستاذ والخبير بهيئة الطاقة الذرية، كما أنها تضم متخصصين فى كافة المجالات والاختصاصات التى تحتاجها لجان مجلس الشعب.

وقال إسماعيل إن حزب الحرية والعدالة لايطرح برنامج معارضة كما كان فى السابق، ولكنه يقدم برنامجا لحكم مصر، وكيف سيساهم الإخوان فى حكمها، لافتا إلى أن الحزب ليس بمفرده، ولكنه جزء من التحالف الديمقراطى، الذى سيكون بدوره جزءا من الحكومة التى سيتم تشكيلها عقب الانتخابات.

وأضاف إسماعيل أن أول ما سيعمل الحزب على تحقيقه بعد مشاركته فى الحكومة، هو القضاء على الانفلات الأمنى الذى يعانى منه المصريون حاليا، ويهددهم فى أرواحهم وممتلكاتهم، لأنه انفلات مصطنع تديره عصابة لاتريد لمصر الأمن والاستقرار والنهوض من كبوتها.

واستطرد قائلا إن القضية الثانية التى تشغل حزبه هى تحقيق العدالة الاجتماعية، وتقليل الفوارق المادية بين المصريين، والعدل فى توزيع الدخل القومى على الجميع، من خلال وضع حدين أدنى وأقصى للأجور، وغلق منابع الفساد، والاستغلال الأمثل لموارد الوطن.

المصدر:الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى