أخبار الشرقية

مستقبل وطن الشرقية يوزع ألف شنطة إسعافات أولية على أصحاب الورش ببلبيس

 

مستقبل وطن الشرقية يوزع ألف شنطة إسعافات
مستقبل وطن الشرقية يوزع ألف شنطة إسعافات

كتب | أحمد الدويري

وزعت أمانة حزب مستقبل وطن بالشرقية برئاسة الدكتور «محمد سليم» الأمين العام اليوم السبت، ألف شنطة إسعافات أولية على العمال وأصحاب الورش الصغيرة بدائرة مركز وبندر بلبيس.

جاء ذلك ضمن برنامج الحزب في مساندة ودعم العامل البسيط، ضد المخاطر اليومية الطارئة، التي من الممكن أن تؤدي لنزيف ناتج عن جرح او كسور او إغماء.

و قال المهندس «أحمد الخطيب» أمين العضوية بالمحافظة والمشرف العام على أمانة بلبيس انه تم تنظيم فاعلية اليوم تحت إشراف الأستاذ محمد عثمان حجازي الأمين العام للمركز والأستاذ حموده محمد حموده أمين التنظيم والأستاذ محمد علوان البطريق مساعد الأمين العام، وشملت زيارة كافة الورش في بندر بلبيس وجميع الوحدات المحلية والحزبية بالمدينة، وتم توزيع شنط إسعافات أولية.

وأوضح الأستاذ محمد حجازي أمين عام بلبيس أن الشنطة تحتوى على قطن طبي_شاش_ مطهر جروح _لاصق جروح طبي بالإضافة لبعض المستلزمات الهامة.

مشيرًا إلى أنه جاء ذلك من باب حرص حزب مستقبل وطن على الحفاظ على العامل البسيط، وأصحاب الورش، وتقديم الاهتمام والرعاية اللازمة للمحافظة على سلامتهم.

مؤكدًا أن العامل البشري هو اساس أي تنمية مجتمعية وأن الحزب دائما ينفذ ما وعد به وهو تفعيل الدور المجتمعي بالتواجد والانتشار في الشارع بين المواطنين ومساندتهم في كافة نواحي الحياة.

وأضاف الأستاذ حموده محمد حموده أمين التنظيم بالمركز أن حزب مستقبل وطن بقياداته الواعية لا يتوانى لحظة عن المشاركة المجتمعية للمواطنين فى جميع المجالات وأن حزب مستقبل وطن ببلبيس تبني هذه الفكرة أيمانا بأن الإسعافات الأولية هي الرعاية والعناية الأولية والفورية والمؤقتة التي يتلقاها أى عامل أو صاحب حرفة داخل الورش الصناعية نتيجة التعرض المفاجئ لحالة صحية طارئة وبمحتويات الشنطة تقدم الرعاية لحين وصول الطبيب لمكان الحادث أو بنقله إلى أقرب مستشفى أو عيادة طبية.

 

مستقبل وطن الشرقية يوزع ألف شنطة إسعافات
مستقبل وطن الشرقية يوزع ألف شنطة إسعافات

 

مستقبل وطن الشرقية يوزع ألف شنطة إسعافات
مستقبل وطن الشرقية يوزع ألف شنطة إسعافات

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى