أخبار الشرقية

مستقبل وطن بالشرقية يعلق على مشاركة 160 دولة بمنتدى شباب العالم

مستقبل وطن بالشرقية يعلق على مشاركة 160 دولة بمنتدى شباب العالم
الدكتور محمد سليم أمين مستقبل وطن بالشرقية

كتب | شادي زعبل

قال الدكتور محمد سليم الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية، بأن إنطلاق منتدى شبابي في شرم الشيخ بحضور الألاف من شباب دول العالم، تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لهو رسالة قوية لأعداء الوطن بأن مصر أمنة.

وأوضح الأمين العام في بيان له: أن إهتمام الرئيس بالشباب أصبح من ضمن أولويات القيادة السياسية وتبنيه لمجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم، هو ما لم يسعي له رئيس دولة من قبل، مؤكدًا بأن من خلال هذه الجلسات سيعبر شباب العالم عن رؤيتهم، ويطرحون أفكارهم ويتبادلون تجاربهم.

وأعرب «سليم» عن إمتنانه بمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ 160 دولة حول العالم، وبحضور عددا من الوزراء والمسئولين، إضافة إلى رؤساء حكومات بعض الدول المدعوة للمشاركة فى فعاليات المنتدى، الذى بدأت فعالياته اليوم السبت وتستمر حتى 6 نوفمبر الجارى.

وأكد محمد سليم أن الشباب الذي يحضر 30 جلسة عن 18 محورا، بالإضافة إلى محاكاة القمة العربية الأفريقية، بجانب ورش العمل التى سبقت عقد المنتدى، سوف يثقل من خبراتهم ويجعلهم مسلحون بالعلم والمعرفة نتيجة الإحتكاك برؤساء ووزراء وقيادات دولية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى