أخبار الشرقيةسلايد

مستقبل وطن بالشرقية: 5 آلاف مواطن يعلنون تأييدهم لـ «التعديلات الدستورية » في مؤتمر للحزب

 

وطن بالشرقية9كتب | أحمد الدويري

شهد المؤتمر الجماهيري الذي نظمه حزب مستقبل وطن بمركز شباب ههيا الرياضي بإشراف الدكتور محمد سليم الأمين العام بالشرقية حضوراً شعبيا كبيرا لدعم وتأييد التعديلات الدستورية المرتقبة.

وقال الدكتور محمد سليم بأن المؤتمر حضره قرابة الـ5 الاف شخص بمختلف فئاتهم وطبقاتهم واعمارهم جاءو من قرى ههيا ليلتفو حول هدف واحد فقط هو دعم الدولة المصرية من خلال إقرار التعديلات الدستورية 2019 وتقديم صورة مشرفة تثبت بأن الشعب مُلتف حول رئيسه.

شارك فى المؤتمر عدد من اعضاء مجلس النواب وقيادات الحزب بالمحافظة، وذلك بهدف التوعية بالتعديلات الدستورية المرتقبة وحث المواطنين علي النزول والمشاركة في الاستحقاق القادم وأرسال رسالة الي جميع دول العالم ان ابناء مصر المخلصين يقفون خلف قيادتهم السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح الدكتور حاتم عبدالعزيز أمين الشئون المالية والإدارية والمشرف على ههيا والابراهيمية، إلى أن كل مرحلة تحتاج إلى تشريعات تتزامن مع خطوات الإصلاح حتى تسير الدولة في خط واحد وهدف محدد من أجل التنمية بالأضافة الي ضرورة توعية المواطنين بعدم الانسياق خلف الأصوات المغرضة التي تنتقد وتهاجم لتحقيق مصالح شخصية أو لمجرد الهجوم على الدولة ومؤسساتها.

ومن جانبه فقد اكد اللواء عصام أبو المجد  عضو مجلس النواب عن دائرة ههيا والأبراهيمية خلال كلمته التي ألقاها خلال المؤتمر أن هناك عددا كبيرا من الإنجازات التي تحققت منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي منها ارتفاع الاحتياطي النقدى وانخفاض معدلات البطالة وزيادة الاستثمار والتوسع في إنشاء الوحدات السكنية وانتظام التيار الكهربائي وإنشاء الطرق والكبارى وحملة 100 مليون صحة والتي تهدف الي القضاء علي لفيروس سي ورفع الحد الأدنى للأجور وكل ذلك يدعو إلى ضرورة الموافقة علي التعديلات الدستورية لاستكمال مسيرة التنمية.

وطن بالشرقية4
وطن بالشرقية3
وطن بالشرقية 1
وطن بالشرقية20

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى