أخبار الشرقيةسلايد

«مستقبل وطن» ببلبيس يبدأ احتفالات ذكرى المولد النبوى بدقيقة حداد على أقباط المنيا

 

وطن» يبدأ احتفالات ذكرى المولد النبوى بدقيقة حداد علي شهداء أقباط المنيا

 

كتب | أحمد الدويري

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة بلبيس برئاسة الأستاذ «محمد عثمان حجازى» الأمين العام والحاج حموده محمد حموده أمين التنظيم والأستاذ محمد علوان البطريق مساعد الأمين العام احتفالية كبرى بقرية ميت حمل بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، بالتنسيق مع الامانة العامة بالشرقية بقيادة الأستاذ الدكتور محمد سليم.

جاء ذلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعدلية بحضورالمهندس «أحمد الخطيب» أمين العضوية بالمحافظة والمشرف العام على أمانة بلبيس والدكتور صلاح شويخ أمين العمل الجماهيري بالمحافظة والمهندس مدحت شهاب الأمين العام للحزب بالعاشر من رمضان والأستاذ أشرف الدوكار أمين العمال والنائب سعيد العبودى والنائب عمر مصيلحيوقيادات وأعضاء الحزب على مستوى المركز وبمشاركة العمد والمشايخ وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية ببلبيس .

بدأت الاحتفالية بآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة المهندس أحمد الخطيب أمين العضوية بالمحافظة أكد خلالها على أهمية هذه المناسبة العظيمة والتى لابد أن يستفيد منها الجميع بالتحلى بصفات المصطفى صل الله عليه وسلم رفقا ورحمة حتى يعم الخير على مصر وأهلها .

وتحدث الخطيب عن أهداف حزب مستقبل وطن مشيرا :أن سياسة الحزب تقوم في الأساس على دعم المواطنين والتوصل لحلول عاجلة للأزمات وتابع: أن الحزب أصبح فى الفترة الأخيرة الأكثر تأثيرا والأكثرا انتشارا نظرا لما يمتلكه من تواجد قوى داخل الشارع المصرى مناشد الشباب بالأنضمام للحزب وعمل عضوية للمشاركة فى أعمال الحزب الداعمة للمواطنين ولكل مؤسسات الدولة.

وأكد الدكتور صلاح شويخ أمين العمل الجماهيري بالمحافظة أن حزب مستقبل وطن كيان سياسى كبير ومن خلاله ستحدث طفرة كبيرة فى السياسة المصرية لما ما قدمه الحزب داخل الشارع خلال الفترة القصيرة الماضية بالإضافة إلى قدراته فى إعادة السياسة الناجحة بما يحقق طموحات المواطنين فنحن نريد بلدا مستقرا وذلك لن يتحقق إلا بكيان سياسى ناجح أسمه حزب “مستقبل وطن”.

تلاها كلمة الحاج حموده محمد حموده أمين التنظيم ببلبيس الذى بدائها بدقيقة حداد على أرواح شهداء المنيا ثم قام بتوجيه الشكر والعرفان لكل الحضور ثم تحدث عن مدينة بلبيس قائلا: أن مدينة بلبيس العريقة هى احدي اهم المدن المصرية التاريخية والسياسية علي مر التاريخ حتى وقتنا هذا كما شكر أعضاء هيئة المكتب ببلبيس على ما يقدموا من عمل واصفا حزب مستقبل وطن بالحزب العملاق الذى ولد قويا وأصبح واضحا أمام الجميع أن هذا الكيان هو يضم عدد كبيرمن القيادات الشبابية و السياسية والنيابية الناجحة ذات سمعة طيبة.

و قال الأستاذ أشرف الدوكار أمين العمال بالمحافظة خلال كلمته أنه يتشرف بأنضمامه لحزب مستقبل وطن  موضحا أن الحزب قام بعمل أيجابي للعمال من خلال نوابه وهو ألغاء استمارة 6 بالقطاع الخاص فى جميع المصانع والشركات.

وأضاف الأستاذ محمد علوان البطريق  مساعد الأمين العام ببلبيس خلال كلمته ان حزب مستقبل وطن يضم كفاءات عالية وان هذه الكفاءات تتحدث عن نفسها من خلال دعمها الدائم للمواطنين مناشدا الشباب بالأنضمام للحزب والسعي والمشاركة في العمل العام لخدمة البسطاء باعتبارهم شريكا أساسيا في المجتمع وفي صنع القرار السياسي ويمثلون مستقبل البلاد.

وأختتم الحفل بكلمة الأستاذ محمد عثمان حجازى الأمين العام للحزب ببلبيس حيث قام بتوجيه الشكر لكل الضيوف مضيفا:أن الحزب أقوى وأكبر حزب فى مصر وبه أكثر من 7 الأف وحدة حزبية على مستوى الجمهوية ويضم رموزا من الشخصيات العامة الوطنية التى تتمتع بسمعة طيبة يعملون طوال الوقت لصالح المواطنين .

 

وطن» يبدأ احتفالات ذكرى المولد النبوى بدقيقة حداد علي شهداء أقباط المنيا2
وطن» يبدأ احتفالات ذكرى المولد النبوى بدقيقة حداد علي شهداء أقباط المنيا4

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى