أخبار الشرقية

مستقبل وطن يؤكد على أهمية التعديلات الدستورية

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

كتبت | هدير هشام

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد اليوم مؤتمرً، لدعم التعديلات الدستورية وذلك بمركز الحسينية بمشاركة كبار العائلات والشخصيات المؤثرة.

وبحضور الهيئة البرلمانية للحزب عن الشرقية برئاسة النائب خالد بشر، وكبار مشايخ الطحاوية ورموز القبائل العربية، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الشرقية.

كما ناقش المؤتمر عددًا من المواد الدستورية المقترح تعديلها، وعرض الانجازات التي تمت والمشروعات القومية الجاري أنشائها وتوعية لمواطنين وحثهم علي المشاركة الايجابية فى الاستفتاء القادم.

والالتزام بالواجب الوطني في تلبية النداء عند حاجة الوطن، بالأضافة الي تكريم عدد من النماذج الناجحة والمشرفة من ابناء المحافظة كان ابرزهم تكريم الحاجة “سنية درويش ” الأم المثالية بالمحافظة والبطل الرياضي “إيهاب على” والبطل المقدم “صلاح الحسيني”.

أكد الدكتور محمد سليم الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية خلال كلمته والتي استهلها بالترحيب بجميع الحضور مؤكدًا أن احتفالية اليوم تنبئ ان هناك رجال شرفاء عظماء يقفون خلف دولتهم وأن محافظة الشرقية دائما ما تنجب رجال يعشقون تراب بلدهم مصر.

موجهًا الشكر الي جميع قيادات الحزب بالمحافظة وبالمراكز علي حسن تنظيم اللقاءات والمؤتمرات الجماهيرية التي تهدف الي اتوعية بالتعديلات الدستورية المرتقبة وحث المواطنين علي ممارسة حقهم السياسي والدستوري والنزول والمشاركة في الأستحقاق القادم.

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

وأشار الأمين العام لمستقبل وطن أن الشعب المصري استوعب الدرس تمامًا خلال فترة حكم الجماعة الأرهابية والتي كانت تهدف الي جر البلاد لطريق مظلم لا رجعة فيه ولكن ارداة الله وحفظة لمصر سخر لها الرئيس عبد الفتاح السيسي من ـجل أخرجها .

فيما أكد النائب خالد عبد المولي عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية، أن الدستور عمل بشرى قابل للتعديل وليس قرآناً أو إنجيلًا، وأن دستور 2014 توجد به بعض المواد التي يعتريها العوار .

ولذا وجب علي أعضاء مجلس النواب والمختصين تلافي تلك المشكلة مما عجل بأجراء التعديلات الدستورية، مشيرًا الي هناك بعض المواد فى التعديلات الدستورية الحالية يحاول البعض إثارة اللغط حولها تاركين باقي المواد مؤكد أن كل مادة من المواد المقترحة كان هناك ضرورة لتعديلها.

 

وأكد عمرو شعلان أمين لجنة المحليات والمشرف علي مركز الحسينية أن أبناء الشرقية دائمًا ما يلبون نداء الدولة، ويعلنون للعالم أجمع وللقيادة السياسية مدي ثقتهم بها بالأضافة الي ان الشعب المصري قادر علي التمييز بين الحق والباطل وهو قادر علي لتصدي لكل ما يعيق التنمية الحديثة ولا يمكن لأي شئ ان يعطل مسيرة الأصلاح ولذا يجب عليهم جميعا النزول أيام الاستفتاء.

فيما أكدت الدكتورة ملاك جمعة أمين المرأة بالحزب أن التعديلات الدستورية ضرورة حتمية لاستكمال المشروعات القومية الجاري تنفيذها علي أرض جمهورية مصر العربية وبمختلف محافظاتها وحتي يستطيع المواطن جني ثمار تلك المشروعات والأحساس بالعائد منها.

مشيدة بأهتمام الرئيس بالمرأة المصرية وحرص القيادة السياسية علي حفظ حقوق السيدات في المشاركة السياسية من خلال التمثيل الجيد في مجلس النواب خلال التعديلات القادمة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى