أخبار الشرقيةسلايد

مستقبل وطن يعقد لقاء جماهيريًا.. ويفتتح مقراته بمركز الزقازيق

وطن يعقد لقاء جماهيريًا3

كتب | أحمد الدويري

عقد مستقبل وطن بالشرقية، اجتماعًا موسعًا مع التشكيلات الحزبية لقرى مركز الزقازيق بمشاركة كبار العائلات والشخصيات العامة، وذلك بقاعة ايفنتك، لعرض ما قام به الحزب وانجزه خلال الفترة السابقة، وفتح باب النقاش.

فيما تنوي الأمانة العامة بالمحافظة برئاسة الدكتور م«حمد سليم» تنفيذه من مبادرات مجتمعية، وأنشطة إقتصادية وتثقيفية وسياسية، جاء ذلك بحضور عدد من أهالي القري، و نواب البرلمان عن مركز الزقازيق والمهندس عدلي باشا أمين المركز، وأمناء اللجان ومساعديهم.

وطن يعقد لقاء جماهيريًا4

وأوضحت الأستاذة «مروة بيومي» أمين التقييم والمتابعة بمستقبل وطن الشرقية والمشرف على مركز الزقازيق، أن الحزب نجح في الوصول للمواطنين، عن طريق تبني الحزب للكثير من القضايا، والمشكلات التي تخص البسطاء والغير قادرين بتقديم مبادرات مجتمعية بكافة القطاعات والنواحي الحياتية.

وطن يعقد لقاء جماهيريًا

وأضافت «بيومي» أن الحزب هو الكيان السياسي الأقوى على الساحة حتى الأن، مؤكدةً بأن الحزب لا يسعى إلا للحصول على إرضاء المواطن، والعمل على تنفيذ متطلباته من خلال دوائره الشرعية بالتنسيق مع الهيئة البرلمانية للحزب، واستكمال برنامجه الذي يهدف للحفاظ ومساندة الدولة المصرية في البناء والتنمية المستدامة.

وطن يعقد لقاء جماهيريًا5

وعبر الأهالي من كبار العائلات والشباب عن ارتياحهم فيما يقدمه الحزب ويطرحه من مبادرات، وأعلن الأغلبية إنضمامهم للحزب، ومساندة برنامجه وما يطرحه من رؤى خلال المرحلة القادمة.

 



أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى