أخبار الشرقية

مستقبل وطن يكرم الأمهات المثاليات بمختلف مراكز الشرقية وينظم معرضا مفتوحا لبيع الهدايا بأسعار مخفضة

وطن يكرم الأمهات المثاليات بمختلف مراكز المحافظة
 
كتب | أحمد الدويري
 
نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية برئاسة الدكتور «محمد سليم» الأمين العام للحزب اليوم عدد من الاحتفالات الضخمة بمراكز بلبيس و الزقازيق، وديرب نجم وتكريم عددا من الأمهات المثاليات علي مستوي مراكز المحافظة بالأضافة الي تكريم عدد من امهات شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية.
 
ومن جانبة فقد اكد الأمين العام للحزب بالشرقية انه نظمت امانة مركزي بلبيس، و الزقازيق، وديرب نجم اليوم احتفالات كبري من اجل تكريم الامهات المثاليات مشيرا الي انه تم تنظيم يوما ومعرضا مفتوحا لبيع الهدايا بأسعار مخفضة بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم وذلك بقاعة نادي المعلمين بمدينة الزقازيق.
 
وقال المهندس أحمد الخطيب أمين العضوية والمشرف على مركز بلبيس ان الام لها مكانة عظيمة في المجتمع فهي المربي والموجه والقائد في بيتها بالأضافة الي انها لعبت دورا هاما في الأحداث التي شهدتها الدولة المصرية خلال الفترات الماضية موجها دعواته لجميع الأمهات بدوام الصحة والعافية.
 
ومن جانبها فقد اشارت الدكتورة «ملاك جمعة» امين المرأة بالحزب بمحافظة الشرقية الي الدور الهام والحيوي الذي تلعبه المرأة المصرية وخاصة خلال الفترات الماضية وحرصها علي المشاركة في المعتركات السياسية والاستحقاقات التي شهدتها الدولة مؤكدة ان احتفالات الحزب اليوم بعيد الأم وتكريم عدد من الامهات تحول الي مظاهرة في حب الوطن وسط ترديد عبارت تحيا مصر ودعوات في المشاركة بالتعديلات الدستورية المرتقبة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى