أخبار الشرقية

مستقبل وطن ينظم مؤتمرًا لدعم التعديلات الدستورية بمشتول السوق

حزب مستقبل وطن
مستقبل وطن

كتبت | هدير هشام

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة بالشرقية اليوم، مؤتمرًا جماهيريًا بمركز مشتول السوق لدعم التعديلات الدستورية وتوضيح رؤية الحزب وخريطة العمل خلال الفترة المقبلة.

بالإضافة إإلي شرح مواد الدستور وتوعية المواطنين بضرورة النزول والمشاركة في الاستحقاق القادم بحضور عدد من نواب البرلمان عن محافظتي الشرقية والقليوبية.

وأكد الدكتور محمد سليم الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية، بأن  أمانة مركز مشتول السوق مؤتمًرا للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية.

وذلك بحضور النائب خالد بشر أمين الشئون البرلمانية بالحزب، والنائبة سحر عتمان، والنواب عمر مصيلحي،وسعيد العبودي ونوسيله أبو العمرو ونائبي مركز شبين القناطر عبد العزيز الصفتي وسمير أبو شامة ونائب البدرشين بكر أبو غريب.

كما حضرت الدكتورة ملاك جمعة أمين المرأة والأستاذ عبد العزيز الصافي أمين التنظيم بالحزب ، والقس ميخائيل الشحات راعي الكنيسة، وهيئة مكتب المركز برئاسة المهندس هاني ربيع والألاف من أهالي مركز مشتول السوق، وعدد من الأعلاميين والصحفيين.

وأضاف سليم خلال كلمته التي ألقاها على هامش المؤتمر أن هدف الحزب من المؤتمرات والمسيرات واللقاءات الجماهيرية هو حث المواطنين علي النزول والمشاركة في الأستفتاء على التعديلات الدستورية ورسالة إلي ما تطلق علي نفسها اسم منظمات حقوقية، والتي تروج الي انخفاض شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسي وأثبات أن كل هذا الكلام عاري تماما من الصحة وأن المواطنين يثقون في قيادتهم ويقفون خلفها .

فيما أشار عبدالعزيز الصافي أمين التنظيم بالحزب الي قوة الحزب ووصوله الي جميع المواطنين من مختلف الطبقات والأطياف وحرص قياداته علي جعل الشباب ينخرط في العمل العام والسياسي مؤكدًا أن الدولة المصرية الحديثة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تختلف تمامًا عن العهود السابقة.

وأجمع نواب محافظتي الشرقية والقليوبية خلال كلماتهم علي ان التعديلات الدستورية جاءت لوجود عوار في بعض مواد دستور 2014 وللضرورة الملحة التي عجلت بأجراء تلك التعديلات ولا يمكن اقتصار التعديلات الدستورية علي المادة المتعلقة بمدة الرئاسة فقط ولكن هناك عدد من المواطن المنصفة للمرأة والشباب وذوي الأحتياجات الخاصة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى