أخبار الشرقية

مستقبل وطن ينظم ندوة لطرق الكشف المبكر عن الإعاقات الذهنية والجسدية ببلبيس

الكشف المبكر عن الإعاقات الذهنية والجسدية ببلبيس
الكشف المبكر عن الإعاقات الذهنية والجسدية ببلبيس

كتب | شادي زعبل

نظمت أمانة ذوي الاحتياجات الخاصة بحزب مستقبل وطن بمركز ومدينة بلبيس برئاسة الأستاذ سعيد نصار بالتعاون مع أمانة التدريب والتثقيف برئاسة الدكتور أنور شاهين ندوة تثقيفية تحت عنوان كيفية الكشف المبكر عن الإعاقة الذهنية والجسدية وطرق التعامل معها تحت رعاية الدكتور محمد سليم الأمين العام للحزب بالشرقية وبمشاركة المحاضرة الدكتورة حنان بلاعو والدكتورة جينا البطريق.

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد الخطيب أمين العضوية بالمحافظة والمشرف العام على المركز، والأستاذ محمد عثمان حجازى أمبن الحزب ببلبيس، وكافة أمناء الأمانات الفرعية بالمركز، وممثلين عن الجهاز التنفيذي ومنهم: المهندس عارف عبد المجيد رئيس مجلس مدينة بلبيس والأستاذ محمد على مدير ادارة بلبيس التعليمية، عدد من أعضاء الحزب من ذوي الأحتياجات الخاصة وذلك بمقر الحزب ببلبيس.

من جانبه رحب المهندس أحمد الخطيب بالحضور ثم أبدي سعادته بوجوده ومشاركته فى هذه الندوة مؤكدا ان هذا الحفل لذوي القدرات الخاصة وليس الأحتياجات الخاصة مؤكدا أن الدولة تسعي لحل مشاكل هذه الطبقة، وهذا ما اتضح لمبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة والتي تبناها الحزب من أجل شعب مصر العظيم بكافة طبقاته، ولاسيما من أبنائنا المعاقين.

واضاف محمد عثمان حجازى عن مدى اهتمام الحزب بذوي الاحتياجات الخاصة وإتاحة الفرصة لهم ليقوموا بدورهم فى الحياة السياسية والاجتماعية ويندمجوا فى المجتمع.
الكشف المبكر عن الإعاقات الذهنية والجسدية ببلبيس
الكشف المبكر عن الإعاقات الذهنية والجسدية ببلبيس

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى