أخبار الشرقية

مستقبل وطن يواصل لقاءاته التوعوية بأهمية التعديلات الدستورية في قرى الشرقية

وطن يواصل لقاءاته التوعوية بأهمية التعديلات الدستورية في قرى الشرقية3
كتب | أحمد الدويري

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية برئاسة الدكتور «محمد سليم» الأمين العام للحزب اليوم الجمعة عدد من اللقاءات التوعوية بمختلف قري ومراكز المحافظة للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية بالأضافة الي ضرورة الحرص علي المشاركة في الاستحقاق القادم من اجل الحفاظ على وضع مصر والاستمرار بطريق التنمية الحقيقية.
 
حيث اكد الدكتور «محمد سليم» انه تم تنظيم عدد من الندوات بمركز الزقازيق، ومنيا القمح، وقري مركز ديرب نجم وايضا بقرية عليوة التابعة لرئاسة مركز ومدينة الحسينية حيث تم الحديث عن دور الحزب خلال الفترة الماضية وحرصة علي الوقوف بجانب المواطن البسيط والعمل من اجل رفع العبء والمعاناة عن كاهله من خلال تجهيز عدد من شوادر اللحوم والسيارات المتنقلة وتوزيع عدد من كراتين المواد الغذائية بأسعار مخفضة.
 
وأضاف «سليم» انه شهدت اللقاءات التوعوية والتي تم تنظيمها اليوم الحديث عن أهمية التعديلات الدستورية المرتقبة مشيرا الي انه لا يمكن إختزال التعديلات الدستورية في المادة الخاصة بمدة الرئاسة فقط مؤكدا ان هناك عدد من القوانين والتي بحاجة ماسة من اجل اعادة صياغتها وتعديلها.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى