أخبار الشرقيةسلايد

مستقبل وطن يوفر 60 فرصة عمل .. والشباب يستلمون وظائفهم خلال 24 ساعة بمشتول السوق

 
وطن يوفر 60 فرصة عمل
كتب | أحمد الدويري
نظم حزب مستقبل وطن بأمانة مشتول السوق بالشرقية ملتقي توظيفي بحضور مسئول التوظيف بكبري الشركات الصناعية الخاصة، جاء ذلك في اطار توجيهات الدكتور «محمد سليم» الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة.
 
أعلن الاستاذ «هاني أحمد ربيع» أمين الحزب بالمركز، عن تنظيم ملتفي توظيفي بمقر مستقبل وطن بمشتول السوق والذي شهد اقبال كثيف من الشباب الباحث عن فرصة عمل، في وجود الأستاذ «علاء المنايلي» مسئول التعينات شئون الموظفين بشركة أرما كبري الشركات الرائدة في صناعة “لزيوت، والصابون، والسمن، والمنظفات، والمكرونة.
 
ووجه مسئولي الشركة الشكر لمستقبل وطن علي هذة المبادرة التي إستقبلها بمقره الحزبي بمشتول السوق فاتحًا أبوابه أما الشباب الطامح ، وذلك بالتعاون مع مجموعة شركات أرما والتي تضم خمس مصانع، تتميز بتوفير كافة الحقوق والضمانات التي تخضع لقانون العمل، مؤكدًا بأن الإدارة سوف تسعي جاهدة لتسليم الوظائف لأصحابها من الشباب الذين وقع الإختيار بموجب التسجيل الإلكتروني لكافة البيانات خلال ال “24” ساعة القادمة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى