أخبار الشرقيةسلايد

مصرع زوجة بالشرقية سقطت من الطابق الثالث في منزلها

الشرقية
صورة أرشيفية

كتب | أحمد الدويري

لقيت زوجة مصرعها متأثرة بإصابتها بكدمات وكسور ونزيف بالمخ، أثر سقوطها من الطابق الثالث من شرفة منزلها بمدينة بلبيس، وتم إخطار نيابة بلبيس للتحقيق، بإشراف المستشار «محمد القاضي» المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى العميد «عمرو رؤف»، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، إخطارا من العميد «عبد الله فليفل»، مأمور مركز شرطة الزقازيق، بوفاة «ش ر ج» 25 سنة ربة منزل، مقيمة بندر بلبيس، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 9225 إداري مركز شرطة بلبيس لسنة 2019.

اقرأ أيضًا ضبط ربة منزل بحوزتها هيروين بالشرقية

وقد تبين من التحريات الأولية وصول المتوفية للمستشفى مصابة بكسور ونزيف بالمخ، إثر سقوطها من أعلى الطابق الثالث بمسكنها، وأفاد تقرير مفتش الصحة بأنه لا يستطيع الجزم بسبب الوفاة، وقررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

ومن جهة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول العاشر من رمضان، التابع لمديرية أمن الشرقية اليوم من ضبط ربة منزل بحوزتها كمية من مسحوق الهيروين المُخدر، بقصد الإتجار فيها وترويجها على عملائها بدائرة القسم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى