أخبار الشرقية

مصرع طفل غرقًا في ترعة بالشرقية

الشرقية
أرشيفية

كتب | أحمد الدويري

قام عدد من الأهالي بمركز بلبيس ، من انتشال جثة لطفل عمره 15 سنة مجهول الهوية من مياه ترعة الإسماعيلية أمام كوبري التفتيش دائرة المركز.

وقد تلقى اللواء «جرير مصطفى»، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء «محمد والي»، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة بلبيس.

بقيام عدد من الأهالي بانتشال جثة لطفل عمره 15 سنة تقريبا، مجهول الهوية من مياه ترعة الإسماعيلية، من أمام كوبري التفتيش بالزوامل، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس العام.

اقرأ أيضًا مصرع طفل غرقًا بالشرقية أثناء الاستحمام

وكان قد لقي طفل مصرعه أثناء الاستحمام بمياه بحر عيسى  بمنيا القمح لعدم إجادته السباحة، وبالعرض على نيابة منيا القمح، صرح رئيس النيابة  محمد المراكبي، وبإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

وتلقى مدير أمن الشرقية اللواء جرير مصطفى، إخطارًا من محمد والى مدير المباحث الجنائية، بلاغًا من الأهالي بغرق«محمد ع ع» والذي بلاغ من العمر 11 سنة أثناء الاستحمام.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى