توك شو

مصر العروبة: سامي عنان لن يتراجع عن الترشح وبدأنا جمع التوكيلات

سامي عنان

كتب | شادي زعبل

قال سامي بلح، الأمين العام لحزب مصر العروبة، إن مرشح الحزب الفريق سامي عنان ينتظر جمع التوكيلات حتى يعقد مؤتمرا صحفيا عالميا يتحدث فيه عن أسباب الترشح والخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي “بالفعل بدأنا جمع التوكيلات في المحافظات المختلفة”.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج “هنا العاصمة” مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “cbc”، أن هناك بعض المشاكل في بعض مكاتب الشهر العقاري و”أنا شخصيا اليوم لم أتمكن من عمل توكيل في الشهر العقاري للفريق سامي عنان في دمياط، ووجدت اسم الفريق غير مدرج”.

وتابع بلح: “المفروض الهيئة الوطنية للانتخابات تصدر تعليمات واضحة ومحددة إن الأسماء التي أعلنت ترشحها تدرج على القوائم، ومفترض أن تتم التوكيلات دون إدارج، لأن قانونا ودستوريا التوكيل يتم تحريره بمجرد رغبة صاحبه”.

وأوضح، أن الموظف قال له إنه ملتزم بالأسماء المدرجة لديه فقط “شيء غير معقول وغير مقبول ويسيء لعملية الانتخابات”، مشيرا إلى أن هناك اتصالات مع نواب بالبرلمان للحصول على تأييد 20 نائب.

وعن احتمالية تراجع الفريق سامي عنان كما حدث في 2014، قال بلح “الظروف مختلفة هذه المرة، وبمجرد الانتهاء من جمع التوكيلات سيتم عقد مؤتمر صحفي، لا تراجع ولا خضوع لأي ضغوط من أي جهة”.

للمزيد من الأخبار

 

ماذا قال مصطفى بكري عن ترشح سامي عنان للرئاسة؟

بالفيديو.. أحمد موسى يعرض مكالمة مسجلة بين البرادعي وسامي عنان

أمين مصر العروبة يعلن ترشح الفريق سامي عنان لانتخابات الرئاسة 2018

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى