أخبار العالم

”مصر للطيران” تسير ٤ رحلات لنقل ألف حاج اليوم

2015_9_3_14_40_54_492

تسير ”مصرللطيران” اليوم الخميس، 4 رحلات جوية لنقل الحجاج منها ثلاث رحلات من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة لنقل 860 حاجا من حجاج قرعة محافظتي الفيوم والشرقية، أما الرحلة الرابعة فستنقل 140 حاجا من حجاج ترانزيت امستردام إلى المدينة المنورة.

وقامت مصر للطيران أمس (الأربعاء) بتسير ثلاث رحلات إلى المدينة المنورة من مطاري القاهرة وبرج العرب لنقل 623 حاجا من حجاج قرعة محافظات البحيرة والإسكندرية والشرقية وبعض حجاج الترانزيت من ابيدجان.

يذكر أن أولى رحلات جمعيات التضامن الاجتماعي ستبدأ غدا (الجمعة)، بينما تبدأ أولى رحلات حجاج شركات السياحة يوم الثلاثاء القادم وأن إمكانيات الشركة الوطنية قادرة على استيعاب أي زيادة محتملة في أعداد الحجاج من خلال طرح سعة مقعدية كبيرة أسوة بما حدث فى الأعوام السابقة.

وقد تم اختيار بعثة مكونة من 550 موظفا من أفراد المحطة والمبيعات والعلاقات العامة والأمن والخدمات الأرضية والصيانة وغيرها لتكون في شرف استقبال ضيوف الرحمن في مطاري جدة والمدينة المنورة لسرعة إنهاء إجراءاتهم عند وصولهم إلى مطارات السعودية وكذلك ستعمل هذه البعثة على إنهاء إجراءات عودة الحجاج إلى أرض الوطن بعد آدائهم لمناسك الحج.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى