ثقافة و فن

مصطفى كامل: كنت هموت على ايد«رامز» 

2015_5_23_14_38_4_510

نفى الفنان مصطفى كامل الأخبار التي تداولتها الصحف والمواقع الإلكترونية حول اعتزامه مقاضاة الفنان رامز جلال، بعدما خدعه وصور معه حلقة ضمن برنامج المقالب الجديد “رامز واكل الجو”.

ونشر مصطفى على حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” بيان صحفي، عبر فيه عن استياءه الشديد من الأخبار التي تداولتها المواقع، مؤكدا أنها نُشرت دون علمه، ودون الرجوع إليه للتأكد من صحتها.

وقال مصطفى موضحا ما حدث معه أثناء تصوير الحلقة مع رامز جلال، “رغم حالة الإعياء الشديدة وشعوري بالموت وذهولي من قسوة ما حدث والغضب الذي انتابني خاصة بعد اكتشافي أنه برنامج مقالب، رغم ثقتي التامة في أن رامز جلال لن يفكر في استضافتي في مثل هذه النوعية من البرامج لعلمه بطبيعة شخصيتي، إلا انني اؤكد انني لم ولن أتخذ أي إجراء قانوني نهائياً”.

ووجه مصطفى التحية للقائمين على إنتاج البرنامج، ووصفه بالإنتاج المُشرف والمُبهر، لمساهمته بشكل كبير جداً في خداعه، حسب تعبيره، وكذلك وجه حديثه لرامز قائلا “كما احيي زميلي واخي الفنان رامز جلال على إتقانه لتمثيل هذا الدور، رغم استيائي مما حدث لي”.

وأضاف في البيان “ولا أنسى أن أقدم التحية لطاقم العمل، والذي شعرت بخوفهم الشديد وحرصهم على التواجد بجانب فريق الأطباء الأجانب الذين تم استدعاؤهم داخل الموقع حتى تم نقلي إلى مكان إقامتي بدبي، وللأمانة لم يغادر رامز جلال الموقع الا بعد ان أقسمت له انني تمالكت أعصابي”.

وختم البيان مهنئا المصريين بقرب حلول شهر رمضان المُبارك، ومتوعدا بأنه لن يترك رامز جلال إلا بعدما يأخذ ثأره.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى