أخبار الشرقيةسلايد

معلم بالزقازيق يحصل على المركز الأول بالجمهورية في مسابقة البيئة .. والوزارة تكرمه بـ30 جنيه

ياسر رشاد معلم الزقازيق

 

كتب | أحمد الدويري

حصل المعلم «ياسر محمد رشاد محمد» مدرس دراسات إجتماعية بمدرسة« كفر سليمان موسى» الإبتدائية بالزقازيق على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة المراجعة البيئية، وقامت وزارة التربية والتعليم بمنحه شهادة استثمار قيمتها 30 جنيه يتم صرفها عام 2036 الأمر الذى أثار استياءه.

وقال الأستاذ «ياسر رشاد» في تصريحات خاصة لـ«الشرقية توداي» أنه سعيد لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية بتعاون الجميع معه من إدارة غرب الزقازيق التعليمية وعلى رأسهم الأستاذ «خالد جعفر» مدير الإدارة، ومدير المدرسة الأستاذ« السيد أبو زيد»، الاستاذة« منال مرسى» موجهة بالإدارة، الأستاذ «سعيد ربيع» بمديرية التربية و التعليم.

وأكد أنه حصل على المركز الأول علي الجمهورية فى مسابقة المراجعة البيئية وهى عبارة عن كل ما يخص المدرسة من أنشطة خاصة بالتلاميذ وعمل حديقة وترميم سور المدرسة ووسائل الأمان، وذلك ممثلاً لمدرسة «كفر سليمان موسى» بمركز الزقازيق ، وحضر بناء على الدعوة إلى مديرية التربية والتعليم بالشرقية، حيث تفوق على  54000 مدرسة على مستوى الجمهورية، وهو يتقدم بالشكر إلى وزير التربية والتعليم لاختياره له بالمركز الأول مما يدل على نزاهة الإختيار.

وأشار إلى أنه ذهب إلى مديرية التربية والتعليم بالشرقية وقامت الوزارة بالتحدث معه عبر «الفيديو كونفرانس»، وبدأ بالتحدث معه عبر المجال البيئي بحضور بعض قيادات المديرية، فقام أحد من المديرية بإبلاغ الأستاذة «ابتسام» رئيس قسم التربية البيئية والصحة السكنية أنه يوجد لكم ورق بالخارج لا بد من استلامه، واتضح أنها شهادة استثمار بـ30 جنيه تصرف في 15 أغسطس عام 2036.

وتابع أنه لم يكن منتظر من الوزارة أن تكرمه مادياً ، فكان ينتظر معنوياً فقط،  فبدلاً من إعطائه مبلغ 30 جنيه كان أفضل ألا يكرم من الأساس .

ومن جهته قال الأستاذ «خالد جعفر» مدير إدارة غرب الزقازيق التعليمية في تصريحت خاصة لـ«الشرقية توداي» أنه سعيد بهذا المدرس الذي رفع اسم إدارة غرب ومحافظة الشرقية بأكملها على مستوى الجمهورية، وسوف تقوم الإدارة بعمل تكريم يليق له ، وذلك بعد غد في نقابة المعلمين بالشرقية .

معلم بالزقازيق يحصل على 30 جنيه

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى