أخبار الرياضة

مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي

مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي
الأهلي

أعلن الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة مباراة الإنتاج الحربي، المقرر لها السابعة من مساء غدًا، السبت، على استاد بتروسبورت في الجولة الـ22 للدوري الممتاز.

وتضم القائمة 19 لاعباً، هم: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم، وأيمن اشرف، ومحمود وحيد، وسعد سمير، وعلى معلول، وهشام محمد، وعمرو السولية، وكريم نيدفيد، وناصر ماهر، حمدي فتحي، وأحمد الشيخ، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وصلاح محسن، وجونيور أجاي، وجيرالدو.

وكان الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على عقد جلسة خاصة مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأحمر، عقب نهاية مران اليوم الجمعة، والذي أقيم على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

وانفرد لاسارتي برمضان عقب نهاية المران لتوجيه عدة نصائح فنية تتعلق بمستواه في الفترة المقبلة.

واكتفى لاسارتي بـ60 دقيقة فقط في مران الفريق الأحمر اليوم الجمعة، والذي أقيم على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

وفضل لاسارتي خوض اللاعبين للتدريبات لمدة 60 دقيقة فقط خوفا عليهم من الإجهاد، في ظل خوض الفريق لسلسة كبيرة من المباريات في فترة زمنية قصيرة.

وخصص الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة للكرات العرضية خلال مران الفريق الأحمر الذي أقيم اليوم الجمعة على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

وأشرف المدرب الأوروجوياني على هذه الفقرة لمجموعة اللاعبين المتوقع الدفع بهم في التشكيل الأساسي للأهلي أمام الإنتاج الحربي غدا السبت.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي مساء غد السبت على ستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى