أخبار العالم

مفاجأة في قضية طبيب كفر الشيخ قاتل زوجته وأبنائه

مفاجأة في قضية طبيب كفر الشيخ قاتل زوجته وأبنائه
طبيب كفر الشيخ قاتل زوجته وأطفاله

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، اليوم الإثنين، بإحالة طبيب بكفر الشيخ إلى محكمة الجنايات بتهمة ذبح زوجته وأطفاله الثلاثة.

وقالت النيابة العامة في بيان لها، إنها في يوم 21 ديسمبر الماضي، تلقت إخطارًا بوجود سيدة وأطفالها الثلاثة مذبوحين داخل السكن الخاص بهم.

ودلت التحريات بشأن واقعة القتل أن زوج المجني عليها ووالد الأطفال ويدعى «أ ع»، وراء ارتكاب الحادث، وتم ضبطه في 1 يناير 2019.

واعترف المتهم طبيب بشري بمديرية الصحة بكفر الشيخ في التحقيقات بارتكاب جريمة القتل لخلافات زوجية سابقة، وأنه عقد العزم وبيت النية على قتل زوجته المجني عليها وأعد لذلك في 6 أشهر قفازًا وحبلًا ولاصقًا شفافًا وسكينًا وعندما واتته الفرصة قرر تنفيذ جريمته.

وقال المتهم إنه كبل يد وقدم زوجته المجني عليها، بلاصق وطوق عنقها بالحبل وطرحها أرضًا واستل السكين وأجهز عليها ونحرها حتى تأكد من وفاتها.

وعن قتله لأطفاله، اعترف المتهم أنه دخل لحجرتهم عاقدا العزم على إزهاق أرواحهم معللًا بعدم وجود عائل لهم بعد وفاة زوجته فذبحهم.

وأوضحت تحقيقات النيابة أن المتهم بعثر محتويات الشقة واستولى على بعض المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته ليضفي على الواقعة طابع السرقة ومغادرته المسكن لإنهاء بعض الأعمال الخاصة به وأخفى المسروقات وسط بعض الحشائش وعاد لمسكنه وحاول إيهام حارس العقار والجيران بالعثور على جثث المجني عليهم قتلى.

وكشف تقرير الصفة التشريحية عن إصابة الزوجة إصابة قطعية ذبحية بالعنق من أداة ذات نصل حاد والتي أودت بحياتها، وكذلك أطفال المجني عليها.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى